عرض سعودي لضم إمام عاشور.. هل يرحل عن الأهلي؟

 

عرض سعودي لضم إمام عاشور.. هل يرحل عن الأهلي؟
إمام عاشور

إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثار اهتمام أحد الأندية الرائدة في الدوري السعودي للتعاقد معه للموسم الكروي القادم.


مصدر مقرب من اللاعب ذكر أن مسؤولاً في نادي سعودي بارز اتصل بوكيل أعمال لاعب الأهلي للتفاوض حول انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.


وأكد المصدر أن النادي السعودي يخطط لتقديم عرض رسمي لإدارة النادي الأهلي بمجرد انتهاء الموسم، مقابل مادي ضخم، للحصول على خدمات اللاعب إذا وافق على الانتقال.


موقف إمام عاشور بشأن الرحيل من الأهلي


إمام عاشور
إمام عاشور


تحدث المصدر عن موقف إمام عاشور من فكرة الانتقال من الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب يشعر بالراحة الكبيرة داخل النادي، خصوصًا بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا مؤخرًا.


وأضاف أن عاشور مستعد للانتقال إذا تلقى عرضًا ماليًا مغريًا، شريطة موافقة إدارة الأهلي على العرض. وأشار المصدر إلى اهتمام أندية خليجية بضم عاشور، لكن دون تقديم عروض رسمية حتى نهاية الموسم.


يُذكر أن الأهلي قد ضم عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي بعد فترة احتراف لم تحقق النجاح المطلوب.


إمام عاشور ضمن قائمة المنتخب المصري


إمام عاشور انضم إلى قائمة منتخب مصر استعدادًا للمباراتين ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. وتضم قائمة الفراعنة اللاعبين التاليين:


«محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف، محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، المهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، وإبراهيم عادل».




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-