الأهلي يرد على عروض الخليج لضم إمام عاشور | فرمان كولر والخطيب

 

الأهلي يرد على عروض الخليج لضم إمام عاشور | فرمان كولر والخطيب
إمام عاشور

يتصدر إمام عاشو عناوين الرياضة المصرية خلال الساعات الأخيرة، في ظل العروض الخليجية التي وصلت إلى النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.


وأصبح إمام عاشور أحد العناصر الأساسية في تشكيل الأهلي الأساسي منذ إنتقاله إلى القلعة الحمراء، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب مع الفريق هذا الموسم.


وساهم إمام عاشور بشكل كبير في تتويج الأهلي ببطولتين حتى الآن هذا الموسم، وهى بطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وعلم "عربيكا نيوز" أن إمام عاشور تلقى عدة عروض من جانب بعض الأندية السعودية والقطرية، للتعاقد معه هذا الصيف.


وأكد مصدر مطلع في النادي الأهلي، أن الساعات الماضية شهدت تواصل بعض الأندية الخليجية مع إمام عاشور، لمعرفة موقفه وطلباته المالية من أجل الإنتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي أو القطري.


وأشار المصدر إلى أن إمام عاشور أبلغ مسئولي الأهلي بوجود محاولات من جانب بعض الأندية السعودية والقطرية للتعاقد معه، حيث تم إبلاغ اللاعب بأنه لن يرحل عن الفريق مهما كانت قيمة المقابل المالي للصفقة.


وبحسب المصدر، فإن الأهلي أيضًا تلقى عدة عروض رسمية للتعاقد مع إمام عاشور، ولكن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء رفض رحيل اللاعب بشكل نهائي.


ويرفض محمود الخطيب بالإتفاق مع مارسيل كولر، رحيل إمام عاشور عن النادي الأهلي مهما كانت قيمة العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب، خاصة وأن الفريق يقترب من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، ويتطلع للتعاقد مع صفقات قوية هذا الصيف.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-