موعد تجديد عقد الشناوي مع الأهلي.. وحقيقة مفاوضات الزمالك

 

موعد تجديد عقد الشناوي مع الأهلي.. وحقيقة مفاوضات الزمالك
محمد الشناوي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، وكذلك حقيقة وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب.


وعلم "عربيكا نيوز" أن هناك جلسة سوف تجمع مسئولي الأهلي مع محمد الشناوي عقب نهاية معسكر منتخب مصر، من أجل حسم مفاوضات تجديد عقد الحارس الدولي بشكل نهائي.


وأكد مصدر في الأهلي أن الشناوي سوف يجتمع مع إدارة النادي عقب نهاية مشاركته مع منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من أجل إنهاء الإتفاق على شروط عقده الجديد.


وبحسب المصدر، فإن الأهلي يعمل على تجديد عقد محمد الشناوي لمدة موسمين إضافيين، لينتهي عقد اللاعب في نهاية منافسات موسم 2027، بدلاً من نهايتها في الموسم المقبل بموجب عقده الحالي.


وقال المصدر إن الأهلي كان سيقوم بتجديد عقد محمد الشناوي مباشرة عقب نهاية مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، لكن الإصابة التي تعرض لها دفعت النادي لتأجيل المفاوضات لحين عودته من الإصابة وذلك وفقًا لرغبة اللاعب.


وأصبح محمد الشناوي جاهزًا للمشاركة في المباريات مع الأهلي ومنتخب مصر، حيث سيبدأ مسئولي القلعة الحمراء مفاوضات تجديد عقد اللاعب عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.


وأعرب المصدر في ختام تصريحاته الخاصة إلى "عربيكا نيوز"، عن دهشته الكبيرة من الآنباء التي ترددت مؤخرًا، بخصوص وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع محمد الشناوي، حيث علق على ذلك قائلاً: "هى مجرد شائعات ساذجة".





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-