أزمة الشناوي وشوبير تثار في الأهلي.. كولر يؤجل اقتراح الحلول

 

أزمة الشناوي وشوبير تثار في الأهلي.. كولر يؤجل اقتراح الحلول
الشناوي وشوبير

أصبح تألق مصطفى شوبير مع الأهلي مشكلة بدلاً من أن يكون حلاً، خاصة مع عودة الشناوي لحراسة المرمى بعد شفائه من الإصابة الأخيرة.


وأفاد مصدر من الأهلي بأن كولر اقترح التناوب بين الشناوي وشوبير على الجهاز المعاون، وتوقع منهم اقتراح حلول للاستفادة من إمكانيات الحارسين.


وذكر المصدر في تصريح خاص لـ"عربيكا نيوز" أن كولر ينظر في إمكانية الاعتماد على شوبير كحارس أساسي في الدوري، مع منح الشناوي فرصة للعب في كأس مصر أو الدوري أيضًا لاستعادة مستواه.


وأشار كولر إلى رفضه الاعتماد على الشناوي بشكل دائم، لضمان عدم فقدان شوبير لمستواه الذي ظهر به مؤخرًا، وليضمن الفريق وجود حارسين على مستوى عالٍ.


وتحدث مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، عن الجدل الأخير حول استياء محمد الشناوي من استمرار شوبير كأساسي، على الرغم من تعافي الشناوي من إصابة الكتف التي ألمت به مع المنتخب في آخر بطولة أمم إفريقية.


وأوضح شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت أن كولر قرر مبكرًا اللاعب الذي سيشارك في النهائي الأفريقي، وأنه بعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري، أخبره والشناوي بأن شوبير سيستمر في حراسة المرمى في المباراتين النهائيتين.


وعلق شوبير على حزن الشناوي بعد الجلسة، مؤكدًا أنه شعور طبيعي لأن كل لاعب يرغب في المشاركة، وأن الشناوي يدعمه دائمًا ليقدم الأفضل للفريق، مضيفًا أن قائد الأهلي من أقرب اللاعبين إليه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-