سبب مثير وراء استبعاد حسين الشحات من منتخب مصر

 

سبب مثير وراء استبعاد حسين الشحات من منتخب مصر
حسين الشحات

في تصريحات حصرية للإذاعة، كشف شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلي السابق، عن سبب استبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصرمنتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.


وشهدت قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، غياب حسين الشحات؛ وهو الأمر الذي أثار تساؤل العديد من الجماهير.


استبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر: السبب والتفاصيل

وقال شريف عبد الفضيل في تصريحات إذاعية: “غياب حسين الشحات عن قائمة منتخب مصر يأتي بسبب إدعاء اللاعب الإصابة في معسكر المنتخب الوطني الأخير”.


ويلتقي منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.


ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته بتصفيات كأس العالم برصيد ست نقاط حصدها من الفوز في مبارتين، فيما يأتي منتخب بوركينا فاسو في الوصافة بأربع نقاط.


ويسعى المنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن للفوز في المبارتين القادمتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو من أجل حسم التأهل رسميًا لنهائيات كأس العالم، خاصة وأن آخر مرة تأهلت فيها مصر لنهائيات كأس العالم ترجع إلى عام 2018 التي لعبت بروسيا.


الإصابة والغياب


حسين الشحات، اللاعب الواعد، يعاني من إصابة في الفترة الحالية. وبناءً على ذلك، تم استبعاده من قائمة المنتخب الوطني. وعلى الرغم من تألقه في الفترة الأخيرة، إلا أن الوقت لم يكن كافيًا للانتظار ومعرفة طبيعة الإصابة ومدى غيابه.


في مركز حسين الشحات، يتواجد أكثر من لاعب، ولم يرغب المدير الفني في تأخير الاختيارات.


التصفيات المقبلة


منتخب مصر سيواجه نظيره بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم. يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته بست نقاط، بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني بأربع نقاط.


المنتخب المصري يسعى للفوز في هذين اللقاءين من أجل حسم التأهل رسميًا لنهائيات كأس العالم، وذلك بقيادة المدرب حسام حسن.


بالتأكيد، هذه الخطوات ستكون حاسمة للمنتخب المصري، ونتمنى لهم التوفيق في تحقيق النجاح والتأهل إلى البطولة العالمية! 🇪🇬⚽️




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-