مفاجأة في انضمام بغداد بونجاح للأهلي.. 3 خيارات أمام النجم الجزائري

مفاجأة في انضمام بغداد بونجاح للأهلي.. 3 خيارات أمام النجم الجزائري
بغداد بونجاح

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع بغداد بونجاح


أوضح الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه عبر إذاعة «أون سبورت إف إم» تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي مع النجم الجزائري بغداد بونجاح، لاعب نادي السد القطري سابقًا، وذلك في ظل بحث الأهلي عن مهاجم أجنبي جديد لتعزيز صفوف الفريق.


حقيقة انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي


أفاد شوبير بأن هناك العديد من التقارير التي ربطت بين انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي. وأوضح قائلاً: "إذا سألتموني، سأقول لكم إن الأهلي بالطبع يفكر في ضمه، وأنا أتمنى انضمامه للأهلي بكل تأكيد."


مصير انضمام بونجاح للأهلي


بغداد بونجاح
بغداد بونجاح


بخصوص مستقبل انضمام بغداد بونجاح للأهلي، قال شوبير: "بغداد بونجاح لديه عروض عديدة، أبرزها عرضان من الدوري السعودي، ووجهة اللاعب المقبلة ستكون الخليج وليست الأهلي." وأضاف: "إذا لم يتعاقد بونجاح مع أندية الدوري السعودي، فهناك عروض خليجية أخرى متاحة له.


وإذا لم تسر الأمور في هذا الاتجاه، فقد يكون أمامه عروض من بعض الأندية الأفريقية. لكن حتى الآن، لا توجد مفاوضات رسمية بين الأهلي وبغداد بونجاح كما يشاع."


الأهلي يبحث عن بديل موديست


في سياق آخر، يبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لدعم صفوف الفريق بجانب وسام أبو علي ومحمود عبدالمنعم كهربا.


يأتي ذلك في ظل الاستقرار على رحيل الفرنسي أنطوني موديست بنهاية الموسم الكروي الجاري، نتيجة لعدم الاقتناع بمستواه الفني.


بهذا، يظل البحث مستمراً عن مهاجم جديد ليعزز من قوة الفريق الهجومية، مع آمال الجماهير في أن يتمكن الأهلي من ضم مهاجم قوي يمكنه تقديم الإضافة المرجوة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-