عاجل: الأهلي يُجدد عقد قائده بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا

 

عاجل: الأهلي يُجدد عقد قائده بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

في خطوة مهمة تعزز استقرار الفريق، كشف الإعلامي محمد الليثي عن خطط النادي الأهلي لتجديد عقد اللاعب محمد هاني خلال الأيام القادمة، بعد التوصل إلى اتفاق شامل مع اللاعب بشأن تفاصيل العقد الجديد.


تأكيدات الإعلامي محمد الليثي


أدلى محمد الليثي بتصريحات مهمة خلال إطلالته الإذاعية، حيث أكد أن إدارة النادي نجحت في التوصل إلى اتفاق مع محمد هاني لتمديد عقده لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعد موافقة المدير الفني للفريق، مارسيل كولر.


وفي تفاصيل العقد، أوضح الليثي أن محمد هاني سيتلقى راتبًا يبلغ 11 مليون جنيه في الموسم الأول، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 12 مليون جنيه في الموسم الثاني، و13 مليون جنيه في الموسم الثالث.


محمد هاني
محمد هاني


توصية كولر وأهمية محمد هاني في الفريق


وفيما يعكس دوره الرئيسي في تحقيق أهداف النادي الأهليالأهلي، أوصى مارسيل كولر بقوة بضرورة تجديد عقد محمد هاني، حيث يعتبره أحد الركائز الأساسية للفريق. كما أشار إلى أن اللاعب لا يزال لديه الكثير ليقدمه وهو قادر على تقديم مساهمات مهمة للفريق خلال السنوات القادمة، خاصة وأنه لا يزال في سن صغير يبلغ 28 عامًا حاليًا.


من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقد محمد هاني في الأيام القادمة، مما يضمن استمرارية وجوده ضمن صفوف الأهلي وتعزيز قوة الفريق في المواسم المقبلة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-