رد فوري من النادي الأهلي على حكم سجن حسين الشحات في قضية الشيبي

 

رد فوري من النادي الأهلي على حكم سجن حسين الشحات في قضية الشيبي
حسين الشحات والشيبي

النادي الأهلي يواجه تداعيات الحكم القضائي ضد حسين الشحات

في تطورات قضائية حديثة، أصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكمًا بحبس حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ. الحكم يشمل أيضًا حرمان اللاعب من ممارسة أي نشاط إداري لمدة خمس سنوات ويلزمه بدفع تعويض قدره 100 ألف جنيه لمحمد الشيبي، لاعب بيراميدز، على خلفية اتهامه بالتعدي عليه خلال مباراة الفريقين.

الأهلي يرد على الحكم الصادر ضد الشحات

مصدر داخل النادي الأهلي أفاد بأن الإدارة لن تعلق على الأحكام القضائية، مؤكدًا أن الأمر بات في يد محامي اللاعب. وأضاف المصدر أن النادي سيواصل متابعة الشكاوى المقدمة للاتحادين المصري والدولي لكرة القدم وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

خلفية القضية بين الشحات والشيبي

الشحات متهم بالاعتداء على محمد الشيبي خلال مباراة بالدوري المصري. وعلى الرغم من التصالح بينهما بعد المباراة، فوجئ الجميع بالشيبي يلجأ للقضاء، محركًا دعوى قضائية ضد الشحات.

الأهلي يتابع الإجراءات القانونية

النادي الأهلي يؤكد استمراره في متابعة الإجراءات القانونية والشكاوى المقدمة في هذا الشأن، مع التأكيد على أن الأمر الآن يقع ضمن اختصاص محامي اللاعب حسين الشحات.


خبير في اللوائح يكشف عن مفاجأة بشأن حبس 'الشحات' وموقفه من المشاركة مع الأهلي


أطلق خبير اللوائح مفاجأة بخصوص الحكم المقرر ضد حسين الشحات، لاعب الأهلي، إثر قرار محكمة جنح مدينة نصر الذي يترأسه المستشار محمد مبارك اليوم بسجنه وفرض غرامة مالية عليه نتيجة اعتدائه على محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، خلال مباراة الفريقين في الموسم السابق.


وذكر عامر العمايرة، خبير اللوائح والقوانين، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" قائلاً: "إثر الحكم الصادر بحق حسين الشحات، فإن النتيجة هي عدم قدرته على الترشح لأي منصب رياضي في مصر لمدة خمس سنوات".


موقف حسين الشحات من المشاركة مع الأهلي بعد حبسه بسبب الشيبي

أوضحت المصادر أن الحكم القضائي الصادر ضد حسين الشحات، لا يؤثر على ممارسته لكرة القدم كلاعب، وإنما يحرمه من ممارسة أي دور إداري في الرياضة لمدة خمس سنوات.


صدر اليوم حكم من محكمة جنح مدينة نصر ضد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، يقضي بحبسه لمدة عام مع إيقاف التنفيذ لثلاث سنوات، وحرمانه من ممارسة أي نشاط إداري في الرياضة لمدة خمس سنوات، وتغريمه مائة ألف جنيه.


في الأشهر الأخيرة، قدم محمد الشيبي شكوى اتهم فيها حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالاعتداء عليه، مما أدى إلى إيذائه نفسيًا وجسديًا، خاصةً بعد انتشار فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي تظهر تعرضه للصفع.


وقد بدأ حسين الشحات باتخاذ إجراءات قانونية سريعة عقب الحكم، حيث قرر الاستئناف على الحكم أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، وتحرك من خلال محاميه لاتخاذ الخطوات اللازمة إثر الحكم الصادر من محكمة جنح مدينة نصر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-