أول رد فعل من اتحاد الكرة بعد صدور حكم بحبس حسين الشحات

 

أول رد فعل من اتحاد الكرة بعد صدور حكم بحبس حسين الشحات
حسين الشحات والشيبي

علق وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار محكمة جنح مدينة نصر القاضي بحبس حسين الشحات، لاعب الأهلي، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ في قضيته ضد محمد الشيبي، لاعب بيراميدز. وقد تم تغريم الشحات 100 ألف جنيه وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية.


رد فعل من اتحاد الكرة بعد الحكم بحبس حسين الشحات

صرح وليد العطار لـ"عربيكا نيوز" قائلاً: "أُبلغت بالحكم القضائي ضد الشحات، لكن لم يتم استلام أي مستندات رسمية حتى الآن". وتابع: "سأفحص صيغة الحكم أولاً، ثم أعلم مجلس إدارة الاتحاد لتحديد خطواتنا التالية وفقًا للقوانين المعمول بها".


حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي


تفاصيل قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

اتهم محمد الشيبي، لاعب كرة القدم بنادي بيراميدز، حسين الشحات أمام القضاء المدني بالاعتداء عليه، مما أدى إلى إصابته نفسياً وجسدياً بعد انتشار فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر تعرضه للصفع.

أول رد من بيراميدز بعد حبس الشحات لمدة عام

صرح مصدر مسؤول في نادي بيراميدز حول العقوبة التي أصدرتها محكمة مدينة نصر اليوم ضد اللاعب حسين الشحات، بناءً على الدعوى المقدمة من زميله في الفريق، محمد الشيبي.

الشحات يعلم جيدا ماذا ينتظره والكرة في ملعب الأهلي

صرح مصدر خاص أن حسين الشحات يدرك تمامًا ما يطلبه محمد الشيبي لتسوية الأمور بشكل ودي، لكن كان هناك تعنت من الجميع، والموقف الذي واجهه الشيبي لا يمكن حله بمجرد دعوة للغداء.


وأضاف المصدر: "الشحات يعي ما ينتظره من الشيبي بسبب تصرفاته، ومن المقرر أن يكون هناك استئناف يوم السبت القادم، والآن الأمر بيد لاعب الأهلي لإيجاد حل ودي للأزمة". وقد أصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكمها اليوم الخميس بسجن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، ومنعه من ممارسة أي نشاط إداري في مجال الرياضة لمدة خمس سنوات، وتغريمه مائة ألف جنيه.


أول تحرك من اتحاد الكرة إنهاء أزمة الشحات والشيبي بعد حكم الحبس

مصدر من داخل اتحاد الكرة كشف عن بدء محادثات في الآونة الأخيرة للتوصل إلى حل ودي في قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي، عقب صدور قرار بحبس اللاعب لمدة عام مع تعليق التنفيذ، نتيجة لما صدر من لاعب الأهلي واعتدائه على لاعب بيراميدز خلال مباراة في الدوري المصري الموسم الماضي.


وصرح مصدر من اتحاد الكرة لـ"عربيكا نيوز" قائلاً: "هناك اتصالات حالية من قبل اتحاد الكرة ومسؤولين آخرين مع الأهلي وبيراميدز للتوصل إلى حل ودي قبل يوم السبت، موعد الاستئناف على الحكم الصادر لغلق هذه القضية".


يُذكر أن محكمة جنح مدينة نصر قررت اليوم الخميس، حبس لاعب الأهلي ومنعه من ممارسة أي نشاط إداري لمدة خمس سنوات.


وأصدرت المحكمة أيضًا قرارًا بتعويض الشيبي بمبلغ 100 ألف جنيه عن الاتهام الموجه إليه بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبي المغربي الجنسية، لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في استاد الدفاع الجوي العام الماضي.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-