إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه

 

إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه
محمد الشيبي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن إيقاف محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، لمدة 6 مباريات وتغريمه مائة ألف جنيه بسبب مشكلته مع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي.


وقد أصدرت محكمة جنح ثان مدينة نصر اليوم حكمًا بشأن اللاعب حسين الشحات فيما يخص اتهامه بالاعتداء والسب والقذف ضد محمد الشيبي، وجاء نص الحكم كالآتي:


  1. حبس سنة مع إيقاف التنفيذ.
  2. تغريم المتهم مائة ألف جنيه.
  3. حرمانه خمس سنوات من عضوية أي هيئة رياضية.



اتحاد الكرة يعلن إيقاف الشيبي وتغريمه 100 ألف جنية

جاء في نص الحكم ما يلي: "يترتب على كل حكم بعقوبة من العقوبات المذكورة في هذا القانون، حرمان المحكوم عليه من الأهلية لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات، وهذا يعني عدم جواز ترشحه لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية، ولا يعني حرمانه من ممارسة لعبة كرة القدم".


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، لمدة 6 مباريات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه بسبب مخالفته للوائح.


صباح اليوم الخميس، أصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكمًا بمعاقبة حسن الشحات، لاعب النادي الأهلي، بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، إثر اعتدائه بالضرب على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.


وكان حسين الشحات قد صفع محمد الشيبي على وجهه خلال المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري.


وجه محمد الشيبي اتهامًا لحسين الشحات بالاعتداء عليه والضرب والسب والقذف، بالإضافة إلى تهمة الإيذاء الجسدي والتهديد والترويع، وأرفق اللاعب فيديو لواقعة الاعتداء من جانب لاعب الأهلي.


قررت محكمة جنح مدينة نصر توقيع عقوبة السجن لمدة سنة على حسين الشحات، مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، بسبب اعتدائه بالضرب على اللاعب المغربي محمد الشيبي.


وأصدرت الدائرة "12" بمحكمة جنح ثاني مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، حكمًا بمعاقبة حسين الشحات بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.


كما فرضت المحكمة غرامة مالية على حسين الشحات بقيمة 100 ألف جنيه، وحرمته من ممارسة النشاط الرياضي لمدة 5 سنوات، وذلك وفقًا للحكم الصادر ضد لاعب الأهلي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-