"رفض طلب الأهلي".. شوبير يكشف عن مفاجأة بخصوص رحيل محمد عبدالمنعم

 

"رفض طلب الأهلي".. شوبير يكشف عن مفاجأة بخصوص رحيل محمد عبدالمنعم
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة تتعلق بانتقال محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، للاحتراف الخارجي في المستقبل القريب، كما كان متداولًا.


في برنامجه الإذاعي، قال شوبير: "سأروي قصة محمد عبدالمنعم مع النادي الأهلي، فعقد اللاعب مع الفريق قصير، ويتبقى له موسمان، وهو لا يزال شابًا يبلغ من العمر 25 عامًا".


وأضاف: "قرر الأهلي تعديل عقد اللاعب ليرتقي إلى الفئة الأولى، بما يتناسب مع قدراته، وتمديد العقد لمدة موسمين إضافيين، لكن اللاعب وافق على التعديل ورفض التمديد لأنه يطمح للاحتراف في الخارج".


وختم بقوله: "الجدل الذي نشأ مؤخرًا نتج عن رفض اللاعب للتمديد، والمفاجأة هي أنه لا يوجد لديه عروض من أوروبا في الوقت الحالي، ولكن إذا ظهر عرض مناسب، فإن الأهلي لن يعارض، ولنختم القصة، منعم ما زال أهلاويًا".

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم


من جهة أخرى، أفاد موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أخبار شائعات الانتقالات العالمية، بزيادة احتمالية انتقال محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي، إلى نادي موناكو الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.


ووفقًا لصفحة اللاعب على "ترانسفير ماركت"، فإن احتمالية انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي موناكو، الوصيف في الدوري الفرنسي، قد ارتفعت إلى 59% في الأيام القليلة المقبلة.


انخفاض احتمالية انتقال محمد عبد المنعم إلى جالاتا سراي


من ناحية أخرى، تراجعت احتمالية انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي جالاتا سراي، الفائز بالدوري التركي، ومغادرته الأهلي، إلى 39%، بعد أن كانت 54% قبل أيام.


وأثار محمد عبد المنعم الجدل الجمعة الماضية بشأن مستقبله مع الأهلي، بنشره تدوينة اعتبرها البعض بمثابة وداع للجماهير، قبل أن يوضح مصدر من الأهلي لموقع "الوطن سبورت" أن التدوينة كانت تحية للجماهير وأنه مستمر مع الفريق.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-