صدمة كبيرة.. نادٍ إنجليزي ينافس الأهلي على صفقة الموسم الكبرى

 

صدمة كبيرة.. نادٍ إنجليزي ينافس الأهلي على صفقة الموسم الكبرى
الأهلي

محمد كوناتي: الصراع الإنجليزي-المصري على نجم بوركينا فاسو

تتجه أنظار الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز نحو المهاجم البوركيني اللامع، محمد كوناتي، مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية. يُعد كوناتي، الذي يتألق في صفوف ناديه الحالي، هدفًا استراتيجيًا للنادي الأهلي المصري، الساعي لتعزيز خط هجومه.

تصريحات وكيل كوناتي تُشعل المنافسة

أفاد وكيل أعمال اللاعب بأن هناك عروضًا متعددة من أندية مختلفة، مؤكدًا أن الأهلي يُعتبر الوجهة المصرية الأبرز لكوناتي في حال اختياره اللعب بالدوري المصري.

ليستر سيتي ينضم للسباق على ضم كوناتي

يُظهر نادي ليستر سيتي الإنجليزي اهتمامًا بالغًا بضم كوناتي، وفقًا لما ذكره موقع “footballinsider”. يُعاني النادي من تحديات مالية قد تؤدي إلى خصم نقاط من رصيده في البريميرليج، مما يجعل التعاقدات الحرة دون تكاليف باهظة خيارًا مثاليًا لهم.

الأندية الفرنسية تترقب فرصة التعاقد مع كوناتي

ليستر ليس النادي الوحيد المهتم بكوناتي، حيث يُظهر كل من ليون وستاد بريست الفرنسيين رغبة في ضم اللاعب لتقوية خطوطهم الأمامية.

نهاية عقد كوناتي: الحرية في اختيار الوجهة القادمة

مع انتهاء عقد محمد كوناتي مع نادي جروزني الروسي هذا الصيف، يُصبح اللاعب حرًا لاختيار وجهته التالية، مما يُشعل المنافسة بين الأندية الراغبة في ضمه.


محمد كوناتي
محمد كوناتي

تتناقل الأنباء في الآونة الأخيرة عن احتمالية انضمام المهاجم البوركينابي محمد كوناتي إلى صفوف النادي الأهلي، مع تزايد التكهنات حول مستقبل اللاعبين أنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا. يبدو أن الأهلي يسعى لتعزيز خط هجومه استعدادًا للموسم الجديد، ويُعتبر كوناتي من بين الخيارات المطروحة.

مسيرة محمد كوناتي الكروية

محمد كوناتي، المولود في ساحل العاج في 12 ديسمبر 1997، والحاصل على الجنسية الروسية، قد خاض رحلة كروية متنوعة. بدأ مسيرته الاحترافية في روسيا مع نادي أورال يكاترينبورغ في عام 2016، ولكنه لم يلبث طويلًا هناك، حيث انتقل بعد ذلك إلى نادي بابيتي اللاتفي، ومنه إلى كايرات الكازاخستاني، حيث أظهر بعض البريق بتسجيله 3 أهداف في 12 مباراة.

تلا ذلك انتقاله إلى بيلاروسيا للعب مع نادي غوميل، ومن ثم إلى أرمينيا حيث انضم إلى نادي بيونيك يريفان، وهناك تمكن من تسجيل 6 أهداف في 15 مباراة. عاد كوناتي مجددًا إلى الدوري الروسي عبر نادي تامبوف، ولكنه لم يحظ بفرص كافية للعب، مما دفعه للانتقال إلى نادي خيميكي الروسي، حيث شارك في 34 مباراة وسجل 3 أهداف.

أخيرًا، انتقل كوناتي إلى نادي أخمات جروزني، حيث وجد استقرارًا ونجاحًا، مسجلًا 38 هدفًا وصانعًا 5 أهداف في موسمين ونصف. وقد لفت الأنظار بشكل خاص بهدفه في مرمى الجزائر خلال بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.

يُعرف كوناتي بطوله الفارع الذي يبلغ 191 سنتيمترًا، وهو ما يجعله هدفًا مثاليًا للكرات العرضية التي يفضلها مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي. يبدو أن الأهلي يضع كوناتي ضمن خططه لتقوية خط الهجوم في الموسم القادم، وسط توقعات بمستقبل واعد للمهاجم الشاب في الكرة المصرية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-