مدحت شلبي يكشف عن 3 صفقات سوبر قريبة من الأهلي

مدحت شلبي يكشف عن 3 صفقات سوبر قريبة من الأهلي
مدحت شلبي


مدحت شلبي يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقات دفاعية جديدة


كشف الإعلامي مدحت شلبي عن تفاصيل هامة تتعلق بمفاوضات النادي الأهلي مع يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. جاءت تصريحات شلبي خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" الذي يُعرض على فضائية "إم بي سي مصر".


مفاوضات الأهلي مع يوسف أيمن


صرح مدحت شلبي بأن النادي الأهلي بدأ بالفعل مفاوضاته مع المدافع يوسف أيمن من نادي الدحيل القطري بهدف التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأوضح أن الأهلي يسعى لتعزيز دفاعاته بنهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل رغبة المدافع محمد عبدالمنعم في الرحيل عن صفوف الفريق.


استعداد يوسف أيمن للانضمام للأهلي


وأشار شلبي إلى أن التواصل قد تم بالفعل مع اللاعب يوسف أيمن، وقد أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام إلى النادي الأهلي. ومع ذلك، لم يتم حتى الآن أي تواصل رسمي بين الأهلي ونادي الدحيل القطري بشأن الصفقة.


يوسف أيمن
يوسف أيمن


إشادة لجنة التخطيط بإمكانيات يوسف أيمن


أشاد شلبي بإمكانيات اللاعب الفنية، حيث نالت إعجاب لجنة التخطيط في النادي الأهلي. ومع ذلك، لم يتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قراره النهائي بعد بشأن حسم التعاقد مع اللاعب.


ثلاثة مدافعين مرشحين لتدعيم دفاع الأهلي


بالإضافة إلى يوسف أيمن، هناك ثلاثة لاعبين آخرين مرشحين لتدعيم دفاع الأهلي. هؤلاء اللاعبين هم الجزائري زين الدين بلعيد، بالإضافة إلى ثنائي فريق زد، محمد إسماعيل ومصطفى العش. 


قرار الأهلي بالتعاقد مع مدافع إضافي


أوضح شلبي أن النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع أحد اللاعبين الثلاثة بجانب يوسف أيمن، في حال موافقة مارسيل كولر على التعاقد معه. ومن المتوقع أن يتم اتخاذ القرار النهائي في الأيام المقبلة، بعد دراسة جميع الخيارات المتاحة.


بهذا يتضح أن النادي الأهلي يواصل جهوده لتعزيز صفوفه، خاصة في خط الدفاع، استعدادًا للموسم المقبل. وتبقى القرارات النهائية رهينة بموافقة الجهاز الفني بقيادة كولر، وتحديد الأولويات الفنية للفريق.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-