تحرك سريع من الترجي التونسي بعد إصابة علي معلول

 

تحرك سريع من الترجي التونسي بعد إصابة علي معلول
إصابة علي معلول

التواصل المثير للإهتمام بين الترجي التونسي والأهلي بعد إصابة علي معلول


في خطوة تعكس روح الروح الرياضية والأخوة بين الأندية، حرص مسؤولو نادي الترجي التونسي ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم على التواصل الفوري مع مسؤولي النادي الأهلي، من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر.


وفقًا لما ذكره مصدر مقرب من الحدث لـ"عربيكا نيوز"، فقد قام مسؤولو الترجي التونسي بالاتصال ببعثة الأهلي فور انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل السلبي، للاطمئنان على "معلول" الذي تم نقله إلى المستشفى بسبب إصابته القوية خلال المباراة.


لحظات الإنسانية في الميدان


وفي سياق متصل، قام اللاعب يان ساس من الترجي بالاتصال الشخصي بعلي معلول وعدد من لاعبي الأهلي للتعبير عن مدى اهتمامه وتمنياته بالشفاء العاجل للظهير الأيسر للفريق الأحمر، خاصة بعد الشكوك المحيطة بإصابته بقطع في وتر أكيليس.


وأكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي أن ساس قدّم اعتذاره لمعلول وأكد له أنه لم يكن له أي نية في التسبب في إصابته، وفي نهاية المكالمة، أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل.


تفاصيل المباراة القادمة


وتأتي هذه اللفتة الإنسانية في ظل استعدادات الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في الثامنة مساءً يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-