تحول مفاجئ في مستقبل انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي

 

تحول مفاجئ في مستقبل انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي
بغداد بونجاح

بغداد بونجاح يكشف عن وجهته المقبلة بعد رحيله عن السد القطري


بعد إعلان رحيله عن فريق السد القطري في نهاية الموسم الحالي، كشف الدولي الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم الفريق، عن وجهته المحتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقد حسمت التقارير مصير انتقاله إلى الأهلي، لكن تصريحاته الأخيرة ألمحت إلى اقتراب انتقاله إلى دوري المحترفين السعودي.


مسيرة بونجاح مع السد القطري امتدت لتسع سنوات، حيث انضم إلى الفريق في عام 2015 قادمًا من النجم الساحلي التونسي. وخلال فترة وجوده في الدوري القطري، شارك في 228 مباراة، سجل خلالها 201 هدفًا، وقدم 60 تمريرة حاسمة.


وفي تصريح لشبكة قنوات بي إن سبورتس، أكد بونجاح أن الانتقال إلى الدوري السعودي يبدو الأقرب في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه ما زال يفكر في وجهته المقبلة.


من جانبها، أشارت تقارير جزائرية إلى وجود عروض من أندية الدوري السعودي، بما في ذلك نادي الشباب، بالإضافة إلى اهتمام نادي العين الإماراتي بالتعاقد مع اللاعب.


وبالرغم من الأخبار التي ربطت اسمه بالانتقال إلى الأهلي في إطار استعدادات الفريق لكأس العالم للأندية 2025، إلا أن بونجاح أوضح أنه لا توجد مفاوضات مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي، مما ينهي الجدل حول انتقاله للنادي المصري.


بونجاح يبلغ من العمر 32 عامًا ويعد من أبرز اللاعبين في الدوري القطري، ومن المنتظر أن يكون انتقاله إلى الدوري السعودي خطوة جديدة ومثيرة في مسيرته الاحترافية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-