صدمة تضرب الأهلي قبل المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا

 

صدمة تضرب الأهلي قبل المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا
امام عاشور ومحمد هاني

صدمة للأهلي قبل مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا


بعد نهاية مباراة التعادل السلبي بين الأهلي والترجي التونسي في لقاء الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا، استقبل الجهاز الفني للفريق الأحمر صدمة غير متوقعة. وفيما يلي تفاصيل الحادثة وآثارها على فريق الأهلي:


الغياب المحتمل لعلي معلول

غياب علي معلول عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
إصابة علي معلول


تأكد غياب الظهير الأيسر الأساسي علي معلول عن مباراة الإياب بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال لقاء الذهاب.


يعاني معلول من تورم شديد في قدمه بسبب الإصابة، وسيتم تحديد مدة غيابه بعد إجراء مزيد من الفحوصات الطبية.


خضع معلول لأشعة في تونس أكدت تعرضه لإصابة في وتر الأكيليس، ومن المقرر أن يتم إجراء المزيد من الفحوصات في القاهرة لتحديد نطاق الإصابة وفترة الغياب الفعلية.


وبات علي معلول مهددا بالغياب عن صفوف الأهلي لفترة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر وذلك حال خضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس وهذا ما سيتحدد بعد خضوع اللاعب لأشعة دقيقة.


يعمل الجهاز الفني للأهلي على وضع بدائل مناسبة لملء الفراغ الذي سيتركه غياب معلول في تشكيلة الفريق. كما يتطلع الجهاز الفني للحصول على تحليلات دقيقة حول حالة اللاعب قبل اتخاذ أي قرارات بشأن مشاركته في المباريات المقبلة.


يتطلع الأهلي للمباراة الحاسمة في استاد القاهرة يوم السبت المقبل، حيث يسعى لتحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، وإنهاء الموسم بتتويج مثمر.

رقم قياسي جديد للأهلي في دوري أبطال إفريقيا


بعد التعادل السلبي مع فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا، حقق النادي الأهلي إنجازاً تاريخياً جديداً في عالم كرة القدم.


أصبح الأهلي حاملًا لأطول سلسلة لاهزيمة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، برصيد 21 مباراة متتالية دون خسارة. وبهذا الإنجاز، يتفوق الأهلي على نادي الترجي التونسي الذي كان يحتفظ بالرقم القياسي السابق برصيد 20 مباراة متتالية دون هزيمة.


هذا الرقم القياسي يعكس الإرث الكبير والسجل الحافل بالإنجازات الذي يتمتع به النادي الأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ويؤكد على القوة والثبات الذي يتمتع به الفريق على الساحة الإفريقية.


وبهذا الإنجاز التاريخي، يطمح الأهلي في الحفاظ على هذا الرقم القياسي وتحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات في مشواره في دوري أبطال إفريقيا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-