بأمر الخطيب: مفاجأة سارة تنتظر علي معلول من النادي الأهلي بعد إصابته

بأمر الخطيب: مفاجأة سارة تنتظر علي معلول من النادي الأهلي بعد إصابته


إصابة علي معلول: مصدر حزن للأهلي ومحط تفاؤل في آنٍ معا

القاهرة - بقلم: أحمد أبوزيد

تحدث الإعلامي محمد شبانة بلسان الجماهير، مؤكدًا على الحزن العميق الذي ألمَّ بالنادي الأهلي بعدما أصيب نجمه علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيليس.


أشار شبانة إلى أن معلول، الذي يمتاز بأخلاقه الرياضية العالية، كان مصدر إلهام للجميع، ومنذ لحظة إصابته، كان الجميع يتمنى أن تكون الإصابة طفيفة وأن يعود بسرعة إلى الملاعب.


مستقبل معلول في الأهلي


في تصريحاته التلفزيونية، أكد شبانة أن مستقبل معلول قد يشهد تحولًا في عام 2025، حيث يُفترض قيده في القائمة الأولى.


وأوضح أن اللاعب خضع لجراحة في وتر أكيليس، وقد يتطلب تعافيه فترة طويلة قد لا يُتاح فيها قيده في الفريق الأول حتى يناير 2025.


تجديد العقد: رسالة حب من الأهلي


وأضاف شبانة أن هناك الكثير من الحديث حول تجديد عقد معلول، مؤكدًا أن اللاعب يفضل البقاء في صفوف الأهلي رغم وجود عروض خارجية.


وعلى الرغم من الإصابة، قررت إدارة الأهلي تجديد عقد معلول لمدة موسمين قادمين، كمكافأة لتفانيه وإلتزامه الذي لم يتغير رغم التحديات.


رسالة الأمان من الأهلي


وأكد شبانة أن قرار الأهلي بتجديد عقد معلول يرسخ فكرة الأمان للاعبين، حيث لن يواجه أي لاعب قلقًا بخصوص مستقبله في النادي.


 وهذا الموقف ليس جديدًا بالنسبة للأهلي، حيث سبق وأن أظهر تقديره للاعبين الذين يظهرون الإلتزام والتفاني، كما حدث مع محمد شكري الذي تمت إعادته للفريق بالرغم من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.


معلول، برغم الإصابة، يظل مصدر إلهام للجميع، وتجديد عقده يعكس رغبة الأهلي في الإبقاء على الروح الفريدة التي يجلبها إلى الفريق. فالأمان والتقدير هما ركائز النادي، وكل لاعب يسعى لتحقيق النجاح سيجد دعمًا كاملاً من جانب إدارته.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-