كواليس خطة الأهلي لاختطاف حارس الزمالك يكشفها مدحت شلبي

كواليس خطة الأهلي لاختطاف حارس الزمالك يكشفها مدحت شلبي
عواد ومحمد صبحي

الأهلي يستهدف ضم محمد صبحي في ضوء عدم وضوح مستقبل الشناوي


القاهرة - بقلم: محمد علي


في تصريحات حصرية للإعلامي البارز مدحت شلبي، تم الكشف عن تفاصيل مثيرة حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى نادي الزمالك، محمد صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


الخطة البديلة للأهلي


وفقًا لما ذكره شلبي في حديثه التلفزيوني، يسعى الأهلي جاهدًا لتدعيم مركز حراسة المرمى، ويراهن على انتقال صبحي كجزء من استراتيجيته في هذا الصدد.


عدم وضوح مستقبل الشناوي


وأوضح شلبي أن هذه الخطة تأتي في ظل عدم وضوح موقف الحارس الحالي للأهلي، محمد الشناوي، الذي يواجه تحديات بالرحيل بعد تلقيه العديد من العروض المغرية، وخاصة بعد تألق الحارس البديل مصطفى شوبير.


موقف صبحي مع الزمالك

كواليس خطة الأهلي لاختطاف حارس الزمالك يكشفها مدحت شلبي
محمد صبحي


وأضاف شلبي أن موقف صبحي مع الزمالك غير واضح، خاصة مع انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، وعدم حسم الإدارة لمصيره، سواء بالتجديد له أو السماح له بالرحيل مجانًا.


الاستعدادات لمرحلة الانتقالات


يأتي هذا الكشف في وقت تستعد فيه الأندية المصرية لمرحلة الانتقالات الصيفية، حيث تشهد الساحة الرياضية تحركات قوية من أجل تدعيم الفرق بلاعبين مميزين، ومن المتوقع أن تكون صفقة صبحي واحدة من أبرز الصفقات التي ستشهدها الميركاتو الصيفي إذا ما تمت بنجاح.


تبقى مستقبل صبحي وما إذا كان سينضم إلى صفوف الأهلي أم لا موضع تكهنات وترقب من جماهير الأندية المحلية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-