ليفربول يتخذ قراره الأول بشأن محمد صلاح بعد تعيين آرني سلوت

 

ليفربول يتخذ قراره الأول بشأن محمد صلاح بعد تعيين آرني سلوت
محمد صلاح

أفادت الأنباء الواردة من بريطانيا هذا المساء بأن نادي ليفربول الإنجليزي قد اتخذ خطواته الأولى نحو تحديد مصير اللاعب المصري الشهير محمد صلاح، وذلك عقب تولي الهولندي أرني سلوت مهام التدريب الفني للفريق، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب.


أولى خطوات ليفربول بعد تولي أرني سلوت المسؤولية


أصدر نادي ليفربول بيانًا رسميًا أعلن فيه عن تعيين أرني سلوت كمدير فني للفريق لمدة ثلاث سنوات.شاهد من هنا


وفقًا لما نشرته صحيفة "تليجراف" البريطانية، فقد اختار سلوت أربعة لاعبين رئيسيين ليكونوا الأساس في تشكيل رؤيته المستقبلية للفريق، وذلك بعد اجتماعه بإدارة النادي.

محمد صلاح وألكسندر أرنولد
محمد صلاح وألكسندر أرنولد


وأضافت الصحيفة أن سلوت قد ركز على اللاعبين الشبان، مثل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، معتبرًا إياهم عناصر فعالة لتقدم الفريق.


وتابعت الصحيفة بأن هناك خططًا لتحديد مستقبل القائد الهولندي فيرجيل فان دايك، والنجم المصري محمد صلاح، وترينت ألكسندر أرنولد داخل النادي. وأكدت على أن سلوت يعتبرهم جزءًا لا يتجزأ من الفريق الأساسي للريدز، مشددًا على أهمية إجراء محادثات فورية لتجديد عقودهم.


وأشارت إلى أن سلوت يسعى للمحافظة على التوازن بين الخبرة والشباب في الفريق، معتقدًا أن الفريق الذي خلفه كلوب لا يحتاج إلى تغييرات جذرية.


وأوضحت "تليجراف" أن النادي سينتظر العروض المقدمة من الدوري السعودي للمحترفين للثلاثي المذكور، والتي قد تغير من الأوضاع في الأسابيع القادمة.


وأكدت الصحيفة على أن ليفربول يعي تمامًا تقلبات سوق الانتقالات، ولكنه ملتزم بالدخول في الموسم الجديد بقوة أكبر، بهدف البناء على الإرث الرائع الذي تركه كلوب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-