موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا


مباراة الأهلي والترجي: تفاصيل النقل والمواجهة الحاسمة

بقلم: إبراهيم راضي

عندما يتعلق الأمر بمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فإنّ "عربيكا نيوز" تقدم لكم تغطيتها الحصرية للقنوات الناقلة وتفاصيل المواجهة المرتقبة. من المقرر إقامة اللقاء الحاسم في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.


في اللقاء السابق الذي جمع الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرض ملعب "حمادي العقربي" بمدينة رادس التونسية، انتهت المباراة بتعادل سلبي بين الأهلي والترجي.


موعد مباراة الأهلي والترجي


في السابع والعشرين من مايو الحالي، سيكون الأهلي المضيف للترجي التونسي في مباراة الإياب، وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي.


قنوات البث الناقلة


وفيما يتعلق بالبث المباشر لهذه المواجهة الحاسمة، فإنه سيتم عرضها عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي تحمل حقوق البث الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.


نبذة عن الفريقين


يُعد النادي الأهلي من أكثر الأندية تتويجاً ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك في جعبته 11 لقباً، بينما يمتلك الترجي التونسي 4 ألقاب فقط من هذه البطولة.


بهذه الطريقة، يُمكن لعشاق كرة القدم في الشرق الأوسط متابعة هذه المواجهة الحاسمة ومشاهدة المنافسة الشرسة بين الأهلي والترجي، وهما يسعيان للتتويج بلقب هذا العام في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


مواجهة قارية مثيرة: الترجي التونسي يواجه الأهلي في النهائي


- البطولة: دوري أبطال أفريقيا

- الجولة: النهائي (مباراة الإياب)

- النتيجة في مباراة الذهاب: الترجي التونسي 0-0 الأهلي

- ملعب المباراة: استاد القاهرة الدولي

- وقت المباراة: الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة

- تاريخ المباراة: السبت 25 مايو 2024


بعد مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في ملعب "حمادي العقربي" بتونس، يترقب عشاق كرة القدم المواجهة الحاسمة في استاد القاهرة الدولي، حيث سيتقابل الترجي التونسي والأهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.


من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومحمومة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة الأغلى في القارة السمراء. ستكون الأنظار متجهة نحو هذا اللقاء المثير لمتابعة الأحداث والتطورات ومشاهدة النجوم ينافسون بكل قوة وإثارة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-