صراع سعودى مع الاهلى على صفقة الموسم وزيزو يوقع 3سنوات

 

صراع سعودى مع الاهلى على صفقة الموسم وزيزو يوقع 3سنوات
زيزو

يبحث جمهور الأهلي والزمالك بشكل مستمر عن الجديد في ملف الصفقات والتعاقدات الجديدة، وذلك رغم ارتباط قطبي الكرة المصرية بتحديات من العيار الثقيل سواء في نهائي دوري أبطال أفريقيا أو نهائي الكونفيدرالية.


تمكن إدارة نادي الزمالك من الاتفاق مع أحمد سيد زيزو بشأن التجديد لمدة 3 سنوات قادمة، خاصة أن عقده كان ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية موسم 2025.


وجاء قرار الزمالك بعد الجلسة الآخيرة التي عقدها اللاعب برفقة ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق، والذي تعهد بتعديل عقده والحفاظ على استمراره ضمن الفريق في الفترة المقبلة.


وجاء تمسك ممدوح عباس بخطوة بقاء أحمد سيد زيزو، ليغلق الباب أمام بعض الأصوات التي كانت ترى احتمالية بيع جناح الفريق من أجل التخلص من عقوبات فيفا سواء في ملف خالد بوطيب أوباتشيكو في ظل أزمة القيد المستمرة.


بغداد بونجاح قريب من الشباب السعودي

أكدت تقارير صحفية إماراتية عن تمكن فريق الشباب من حسم الاتفاق مع النجم الجزائري بغداد بونجاح وحسم الاتفاق على ضمه في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد في ظل امتلاكه قوة شرائية كبيرة.


وتعتبر أزمة النادي الأهلي في الصفقة تتمثل في المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب في الموسم الواحد والذي يصل إلى 5 مليون دولار، في حين لم يتجاوز عقد الفرنسي موديست قيمة المليون و700 ألف دولار، كما يجد الأهلي أزمة مالية في تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول وهو ما يصعب من خطوة ضم مهاجم الجزائر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-