تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

تشكيل الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، التشكيل الذي سيخوض به مباراة الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2023-2024).


ومن المقرر أن تقام مباراة الترجي والأهلي على ملعب "حمادي العقربي" "رادس سابقًا" في لقاء يقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ولم يشهد تشكيل الأهلي أي مفاجآت من خلال الاستقرار على مصطفى شوبير لحراسة عرين الفريق الأحمر، بينما سيأتي محمد الشناوي على مقاعد البدلاء.


وسيقود المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قيادة هجوم الفريق الأحمر ومعه الثنائي حسين الشحات والجنوب أفريقي الدولي بيرسي تاو.


وسيلعب الأهلي بطريقته المعتادة وهيّ (4-3-3) على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من:محمد الشناوي - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمود عبد المنعم "كهربا" - رضا سليم - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - أنتوني موديست - كريم فؤاد.


وكان الأهلي صعد للمباراة النهائية عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تأهل فريق الترجي بالفوز على صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة (2-0).


ويعتبر فريق الأهلي الأكثر تتويجًا بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بواقع (11 مرة)، في المقابل يمتلك فريق الترجي بطولة دوري الأبطال بواقع (4 مرات).




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-