ستة لاعبين في قائمة المغادرين من الأهلي.. ثلاثة ضحايا جدد بقرار من كولر

ستة لاعبين في قائمة المغادرين من الأهلي.. ثلاثة ضحايا جدد بقرار من كولر
الأهلي


يستمر الطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تقييم مستقبل لاعبي الفريق مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، لتحديد اللاعبين الراحلين والتعاقدات الجديدة المحتملة.


وقد أفادت "عربيكا نيوز" سابقًا بأن مارسيل كولر قد قرر رحيل ثلاثة لاعبين: الفرنسي أنتوني موديست، والتونسي محمد الضاوي كريستو، إلى جانب محمود الزنفلي، حارس المرمى المُعار من نادي الداخلية.


ويستمر كولر في دراسة قائمة اللاعبين الراحلين بناءً على طلب إدارة النادي، بهدف البدء في تسويقهم ومن ثم تحديد الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق للموسم القادم.


ثلاثة لاعبين جدد خارج حسابات كولر في الأهلي


عمرو السولية وعلي معلول
عمرو السولية وعلي معلول


خالد عبدالفتاح أصبح رابع لاعب يؤكد رحيله عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، بعد استبعاده نهائيًا من خطط الجهاز الفني مؤخرًا.


عمرو السولية وعلي معلول أيضًا يُعتبران من المحتمل رحيلهما عن الأهلي، حيث يقترب معلول من الانتقال بعد إصابة تزامنت مع انتهاء عقده، ورغبته في الرحيل لأسباب مالية.


أما السولية، فقد رفض الأهلي تجديد عقده لمدة موسمين، مما وضعه ضمن قائمة المغادرين، وهو يفكر في الاحتراف بدوريات الخليج.


جلسة كولر وإدارة الأهلي بعد الإجازة

مسؤولو الكرة في النادي الأهلي يعقدون جلسة حاسمة مع الجهاز الفني بقيادة كولر عقب عودته من سويسرا وانتهاء إجازته العائلية التي استغلها خلال الفترة المخصصة للمباريات الدولية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-