النادي الأهلي يقرر فرض عقوبة علي بيرسي تاو لهذا السبب

النادي الأهلي يقرر فرض عقوبة علي بيرسي تاو لهذا السبب
الأهلي

فرضت إدارة النادي الأهليالأهلي غرامة مالية على اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو بسبب اعتراضه على قرار استبداله خلال مباراة الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت الماضي.


ووفقًا لما علم به موقع "عربيكا نيوز"، أخبر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اللاعب بيرسي تاو بفرض الغرامة المالية وفقًا للوائح، نظرًا لاعتراضه على الاستبدال.


كما حذر خالد بيبو اللاعب بشدة من خطورة تكرار اعتراضاته على الجهاز الفني مستقبلاً، مشيرًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، وأن الإدارة ترفض مثل هذه التصرفات وتطالب اللاعب بضرورة احترام قرارات المدرب مارسيل كولر.


وقد حقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه بالفوز على الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت السبت الماضي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.


فرض النادي الأهلي عقوبة مالية على لاعبه بيرسي تاو بعد الأزمة التي أثارها في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، عندما اعترض على استبداله على الرغم من أدائه المتواضع في المباراة.


وأوضح مصدر بالأهلي أن اللاعب خضع لعقوبة مالية تُخصم من عقده، استنادًا إلى التقرير الذي قدمه مدير الكرة خالد بيبو إلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، الذي قرر سرعة تنفيذ العقوبة.


وقد قام مارسيل كولر بقرار استبدال بيرسي تاو في اللحظات الأخيرة من مباراة العودة ضد الترجي في نهائي البطولة، مما أثار غضب اللاعب بشكل واضح، حيث بدت عليه علامات الاستياء أثناء توجهه إلى دكة البدلاء.


لحظة انفعال بيرسي تاو في مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري الأبطال
إنفعال بيرسي تاو


وحاول خالد بيبو تهدئة اللاعب، لكن تاو رد بطريقة غير ملائمة، مما أثار استياء مدير الكرة بالفريق.


وعلمت "عربيكا نيوز" أن خالد بيبو فرض غرامة مالية على تاو بشكل فوري بسبب تصرفاته غير المنضبطة ورده غير الملائم على قرار الاستبدال خلال مباراة الأهلي والترجي، وإشراك طاهر محمد طاهر بدلاً منه.


وأفاد مصدر بالأهلي أن خالد بيبو أخبر بيرسي تاو بأنه تم فرض عقوبة مالية عليه بسبب سلوكه في نهائي البطولة، والذي لا يتناسب مع معايير لاعبي النادي.


وأكد المصدر أن خالد بيبو شعر بالغضب الشديد وقرر تطبيق اللوائح على تاو بعد اعتراضه على قرار الجهاز الفني وتحدثه بطريقة غير لائقة، مما أدى إلى فرض العقوبة المالية عليه.


وقد حذر خالد بيبو بيرسي تاو من تكرار اعتراضه على قرارات الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يعترض فيها اللاعب على الاستبدال، وطالبه بضرورة احترام قرارات الجهاز الفني في المستقبل، محذرًا إياه من تكرار هذا السلوك.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-