بتوجيه من شريف إكرامي.. رمضان صبحي يخطو خطوته الأولى بعد أزمة المنشطات

 

رمضان صبحي

بدأ رمضان صبحي، الذي يلعب لنادي بيراميدز، في اتخاذ خطوات أولية للرد على الاتهامات التي وجهت إليه من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو"، بشأن فساد العينة التي تم سحبها منه قبل 8 أشهر. هذه الاتهامات قد تؤدي إلى إيقافه عن المنافسات في الفترة القادمة.


وفقًا لمصادر "عربيكا نيوز"، قام رمضان صبحي بالتحرك بسرعة واتخذ خطوات للرد على هذه الأزمة، حيث تواصل مع محام متخصص في قضايا المنشطات، بمساعدة شقيق زوجته شريف إكرامي، الذي يعمل كحارس مرمى في نفس الفريق. إكرامي نفسه كان قد مر بتجربة مماثلة سابقًا وتم إيقافه لمدة 60 يومًا.


ماذا فعل رمضان صبحي في الأيام الأخيرة للرد على أزمة المنشطات؟

رمضان صبحي

في الوقت الحالي، يستعد رمضان صبحي لاتخاذ خطوات قانونية ورسمية للرد على الاتهامات التي وجهت إليه، ومن المتوقع أن يقدم هذا الرد إلى اتحاد الكرة المصري في غضون الأيام القليلة القادمة. كما سيرسل أيضًا ردّه إلى منظمة مكافحة المنشطات، يشمل كافة التفاصيل المتعلقة بأزمته الأخيرة.


وقد قرر رمضان صبحي تقديم شكوى ضد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، إلى اللجنة الانضباطية التابعة للاتحاد، كما قرر توجيه نفس الشكوى إلى اللجنة الأولمبية. تتضمن الشكوى اتهامات لعلام بخرق البروتوكول المتبع في حالات الكشف عن المنشطات، حيث يُحظر إعلان اسم اللاعب المتهم، بالإضافة إلى ذكر معلومات خاطئة بخصوص نتائج اختبارات المنشطات للاعب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-