الأهلي يوقّع أولى صفقاته للموسم الصيفي بتوجيه مارسيل كولر

مارسيل كولر


وفقًا لتقارير جزائرية نُشرت اليوم، بدأ مسؤولو نادي الأهلي في مبادرة التفاوض مع نادي اتحاد العاصمة من أجل التعاقد مع أحد مدافعي الفريق الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأكدت مصادر "عربيكا نيوز" سابقًا أن مركز«المساك» يُعتبر من بين أولويات المدرب السويسري مارسيل كولر في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة. يأتي ذلك بعد تأكيد الحاجة لتعزيز هذا المركز نظرًا للإستقرار لرحيل محمود متولي بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها، بالإضافة إلى رغبة محمد عبدالمنعم في تجربة التحدي خارج الدوري المحلي.


الأهلي يسعى للتعاقد مع زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة

في إحدى البرامج الرياضية التلفزيونية، كشف أحد مقدمي البرامج الرياضية في الجزائر، عن مساعي مسؤولي النادي الأهلي للتواصل مع نظرائهم في نادي الجزائر للتوصل إلى اتفاق بشأن ضم المدافع زين الدين بلعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني مارسيل كولر.


بلعيد يملك شرطًا جزائيًا بقيمة 650 ألف يورو

أعطى المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، إشارة خضراء لمسؤولي الكرة في نادي الأهلي لبدء المفاوضات مع إدارة نادي اتحاد العاصمة بشأن انضمام زين الدين بلعيد إلى صفوف الفريق الأحمر. وجاءت هذه الخطوة بعد أن لفت بلعيد انتباه كولر خلال متابعته لأداء اللاعب في الفترة الأخيرة بشكل مستمر. وأشارت التقارير إلى أن بلعيد يحمل شرطًا جزائيًا في عقده يبلغ قيمته 650 ألف يورو.


وأكد المصدر أيضًا أن إدارة الأهلي لا تنوي تفعيل الشرط الجزائي المذكور، بل تسعى إلى التفاوض المباشر مع مسؤولي اتحاد العاصمة. ويأتي هذا القرار في إطار الحفاظ على العلاقات الطيبة بين الناديين، مما يبرز التوجه الإيجابي والرغبة في إنجاح عملية التعاقد دون إثارة أي خلافات أو توترات بين الأطراف المعنية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-