فرمان من مارسيل كولر لـ 4 لاعبين في الأهلي قبل المباراة ضد الزمالك

مارسيل كولر


طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز الطبي إعداد تقرير شامل عن اللاعبين المصابين في الفريق، استعدادًا لمعرفة إمكانية مشاركتهم في مباراة القمة ضد الزمالك، المقرر إقامتها في 15 أبريل الجاري، ضمن بطولة دوري Nile والتي تم تأجيلها من الجولة العاشرة.


وأفاد مصدر داخل النادي أن كولر تحدث مع الجهاز الطبي وطلب منه رفع تقرير يضم حالة اللاعبين المصابين، وهم أليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم نيدفيد، ومحمد الضاوي كريستو، لمعرفة مدى جاهزيتهم للمشاركة في المباراة المرتقبة ضد الزمالك.


الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أكد أن محمد الشناوي عاد إلى القاهرة خلال الساعات الماضية بعد خضوعه لمرحلة من العلاج الطبيعي في ألمانيا بسبب إصابته في الكتف، ومن المقرر أن يستأنف برنامج التأهيل اعتبارًا من الغد.


أما أليو ديانج، فقد بدأ مرحلة جديدة من برنامج التأهيل البدني الذي يخضع له، ويتوقع أن يعود إلى التدريبات الجماعية في الفترة القادمة.


فيما يتابع ياسر إبراهيم، لاعب الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، ومن المقرر أن يجري أشعة جديدة خلال الساعات القادمة لمتابعة تقدمه في برنامج العلاج الطبيعي لإصابته في العضلة الخلفية.


يستعد الأهلي أيضًا لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-