موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر بعد الهزيمة في نهائي كأس العاصمة

 

منتخب مصر

بعد الخسارة في نهائي كأس عاصمة مصر أمام منتخب كرواتيا، يتطلع منتخب مصر إلى مباراته القادمة التي ستأتي بعد هذه الهزيمة الأليمة. في اللقاء النهائي الذي أُقيم على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، انتهت المباراة بفوز كرواتيا بنتيجة 4-2، مما جعل منتخب مصر يحصد الميدالية الفضية للبطولة.


ومن المتوقع أن يستعد المنتخب المصري لمباراته القادمة بروح معنوية عالية، بعد أدائه المشرف في بطولة كأس عاصمة مصر. في نصف النهائي، نجح منتخب مصر في التفوق على نيوزيلندا بنتيجة 1-0، لكنه للأسف واجه تحديًا أكبر في النهائي أمام كرواتيا.


مع نهاية هذه البطولة، سيتجه المنتخب المصري نحو التحضير لمباريات قادمة، والتي ستكون فرصة جديدة لهم لتحقيق الانتصارات والتألق على الساحة الدولية.


موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر

موعد مباراة مصر القادمة ستكون ضد منتخب بوركينا فاسو في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. من المقرر أن تُقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو، وذلك ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للنهائيات التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.


في اللقاء الذي أُقيم مساء الثلاثاء على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية، خسر منتخب مصر أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-