تجديد حسام حسن قائمة منتخب مصر مع إضافة 5 لاعبين جدد، مع توضيح موقف محمد صلاح

 

حسام حسن وابراهيم حسن

حسام حسن، المدرب الجديد لمنتخب مصر، قرر تحديد خمسة أسماء للاعبين الذين سينضمون إلى معسكر المنتخب الوطني في شهر يونيو القادم. يأتي هذا القرار تمهيدًا لمواجهتين مهمتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026. جاءت هذه الخطوة بعد تألق عدد من اللاعبين خلال مباراتين وديتين ضمن بطولة كأس عاصمة مصر، التي شهدت أول ظهور لـ "العميد" كمدير فني للفراعنة.

5 أسماء في معسكر يونيو لمنتخب مصر بقرار حسام حسن

بقرار حسام حسن، المدرب الجديد للمنتخب المصري، تم تحديد خمسة أسماء للاعبين سيكونون على رادار المنتخب خلال المعسكر المقبل في شهر يونيو. هذا القرار يأتي في إطار الاستعداد لمواجهتين هامتين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، حيث سيواجه الفراعنة بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وتشمل القائمة الخمسة اللاعبين التالية:

  • أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي.
  • أحمد سيد زيزو، لاعب الوسط في نادي الزمالك.
  • رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز.
  • محمد الشناوي، حارس مرمى نادي الأهلي.
  • محمد صلاح، النجم البارز في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري.

معسكر المنتخب الوطني في شهر يونيو المقبل، والتي سيخوض خلاله منتخب مصر مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026، بعد وقوفه على مستوى أكثر من لاعب خلال لقاءين وديين أمام نيوزيلندا وكرواتيا ببطولة كأس عاصمة مصر، وذلك في الظهور الأول لـ«العميد» كمدير فني للفراعنة.


أشار إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى أهمية عودة محمد صلاح إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة القادمة. وأكد أن المنتخب بحاجة ماسة لقائد مثله، بالإضافة إلى ضرورة عودة باقي العناصر المهمة مثل محمد الشناوي، وزيزو، وإمام عاشور.


وفي سياق متصل، أعلن الكومي أن محمد صلاح سيكون حاضرًا في معسكر المنتخب المقبل في شهر يونيو. وأكدت وزارة الشباب والرياضة التنسيق الكامل مع حسام حسن واتحاد الكرة بشأن هذا الأمر، موضحةً أن الجهاز الفني أكد على أهمية تواجد صلاح في المعسكر.


وختم الكومي تصريحاته بالتأكيد على استفادة منتخب مصر من المعسكر السابق في شهر مارس، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة سيسعى لتلبية جميع مطالب حسام حسن، سواء على صعيد الوديات أو تأجيل مباريات الدوري المحلي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-