موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

 

الاهلي وسيمبا

الأهلي يتأهب لمواجهة قوية ضد سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في المنافسة بعد تتويجه باللقب في الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

يُحدد موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في إطار دوري أبطال أفريقيا؛ حيث من المقرر إقامتها بعد غد الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

يُقام لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تُعتبر واحدة من أبرز البطولات للأندية في القارة السمراء، على أرضية ملعب "بنجامين مكابا الوطني" في دار السلام.

وقد تم اختيار الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل من قبل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لإدارة مباراة الذهاب في ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا التنزاني.

وسيتولى الحكم الموريتاني دحان بيدا مهمة استخدام تقنية الفيديو المساعد "VAR"، بينما سيكون من مورشيوس أحمد امتياز من ضمن طاقم الحكام المساعدين.

وقد غادرت بعثة الأهلي إلى تنزانيا في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، استعدادًا للمواجهة الهامة أمام سيمبا التنزاني.

غياب 8 لاعبين من الأهلي قبل مواجهة سيمبا

وقائمة الغيابات جائت كالتالي، حيث يغيب  كل من: محمد الشناوي، كريم نيدفيد، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، إمام عاشور، ووسام أبو علي، بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو. هذه الغيابات تعود لإصابات مختلفة تعرضوا لها في الفترة الأخيرة.


وتواجه إصابات متعددة لاعبي الأهلي في هذه الفترة، حيث يعاني محمد الشناوي وإمام عاشور من إصابات في الكتف، بينما أجرى أليو ديانج جراحة منظار في الركبة.


وفي نفس السياق، يخضع ياسر إبراهيم لبرنامج تأهيلي لعلاج تمزق العضلة الخلفية، ويعاني وسام أبو علي من إصابة في العضلة الخلفية. وأيضًا، تضرر اللاعب التونسي كريستو بإصابة.


في الوقت نفسه، يتغيب الثنائي عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي عن صفوف الأهلي. يعاني عمر كمال من عدم أحقيته في القيد الأفريقي بسبب مشاركته السابقة مع فريقه السابق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية. بينما يتأخر محمود الزنفلي في الانضمام بسبب استكمال تعاقده بعد انتهاء فترة القيد الأفريقي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-