وداعًا لمعلول: الأهلي يقرر إقالة أسرع ديليفري في مصر

 

علي معلول

في خبر مفاجئ جديد، قرر النادي الأهلي إنهاء عقد لاعبه علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، بحسب مصادر خاصة.

 

وكشفت المصادر أن النادي الأهلي قد قرر إنهاء عقد لاعبه علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بناءً على مصادر خاصة تفيد بتفاصيل مهمة في عملية تجديد عقده مع النادي.


كما كشفت المصادر عن توجه قوي داخل أروقة النادي الأهلي لتنظيم حفل تكريمي لمعلول بنهاية فترة عقده مع النادي، وذلك في ظل رفضه تجديد العقد لموسم واحد فقط، واستمراره في الإصرار على التجديد لموسمين قادمين.


وفي الوقت نفسه، أكدت المصادر أن الإدارة الأهلية حرصت على إنهاء صفقة انتقال محمد شكري، ظهير أيسر سيراميكا كيلوباترا، خلال الأيام الأخيرة، استعدادًا لرحيل معلول بنهاية الموسم الحالي.


الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في ربع النهائي 

من جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تنزانيا، على استاد دار السلام.


وفي إطار الأحداث الرياضية، شهدت مشاركة لاعبي الأهلي إبداعًا حيث تمكنوا من تسجيل ثلاث ثنائيات في دوري أبطال أفريقيا، وذلك خلال الثماني مباريات التي خاضها الفريق في الموسم الحالي.


تجدر الإشارة إلى أن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ستُنقل عبر قنوات beIN SPORTS، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتحديد البث على قناة beIN SPORTS 6.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر علي التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني على النحو التالي:


- في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

- في خط الوسط: مروان عطية، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية.

- في خط الهجوم: رضا سليم، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو.


ويتعذر مشاركة كلٍّ من: محمد الشناوي، أليو ديانج، ياسر إبراهيم، إمام عاشور بسبب الإصابة. بينما هناك شكوك حول مشاركة الثنائي محمد الضاوي كريستو ووسام أبو علي بسبب عدم استعادتهما اللياقة البدنية بعد الإصابة.


بالإضافة إلى ذلك، يغيب عن الأهلي في هذه المباراة الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لعدم قيدهما في قائمة الفريق الأفريقية.


وفي سياق متصل، يواصل ثلاثي الفريق ياسر إبراهيم، أليو ديانج، ووسام أبو علي برنامج التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بينما يتابع الفريق تدريباته استعدادًا لهذه المباراة.


تجدر الإشارة إلى أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستقام يوم 5 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-