ثلاثة لاعبين من نادي زد علي رأس صفقات جديدة لعام ٢٠٢٤

 

النادي الأهلي

خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام ٢٠٢٤، تتجه أنظار مسئولي كرة القدم في النادي الأهلي نحو ثلاثة لاعبين ينتمون إلى صفوف نادي زد، حيث أصبحوا أولوية بارزة في قائمة اهتماماتهم بالتعاقدات الجديدة.


وفقاً لمصادر "عربيكا نيوز"، يتفق مسئولو الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على ضرورة التعاقد مع هؤلاء اللاعبين الثلاثة من نادي زد.


الثلاثي المكون من مصطفى زيكو، مصطفى العش، ومحمد إسماعيل، الذين يلعبون في نادي زد، أصبحوا محط اهتمام النادي الأهلي، الذي يسعى جاهدًا لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في مراكز الدفاع والهجوم.


طلب مدرب الفريق، مارسيل كولر، التعاقد مع مصطفى العش ومحمد إسماعيل لتقوية الخط الدفاعي، ووافق على رحيل محمود متولي إلى نادي زد بنهاية الموسم.


أما بالنسبة لمصطفى زيكو، فقد أعطى كولر الموافقة النهائية لإدارة الأهلي لضمه كلاعب جناح، نظرًا لأدائه المتميز مؤخرًا مع نادي زد بعد انضمامه من حرس الحدود.


يواجه الأهلي أزمة في الخط الدفاعي بسبب إصابة ياسر إبراهيم واستبعاد محمود متولي بسبب الإصابة المتكررة، مما يترك المدرب كولر مع اعتماده فقط على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم.


يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الجمعة المقبلة، في ذهاب اللقاء، على أرضية ملعب سيمبا، بينما يقام لقاء الإياب في 5 أبريل على استاد القاهرة الدولي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-