إصابة لاعب بارز في منتخب مصر قبل ساعات من مباراة مع كرواتيا

 

منتخب مصر

خلال الساعات الأخيرة، تعرض محمد شريف، لاعب منتخب مصر، لنزلة برد داخل معسكر المنتخب الوطني في العاصمة الإدارية الجديدة.

هذا الحدث جاء قبل ساعات قليلة من مباراة الفراعنة ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر. حيث يطمح حسام حسن، مدرب الفراعنة، في تحقيق أول بطولة له كمدرب للمنتخب الوطني.

ووفقًا لمصادر "عربيكا نيوز"، فقد استبعدت الإصابة محمد شريف، الذي يلعب لفريق الخليج السعودي، من التدريبات الأخيرة للفريق الوطني، استعدادًا للمواجهة المهمة التي تجمع منتخب مصر بنظيره الكرواتي في استاد العاصمة الإدارية الجديدة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتجري محاولات جادة لتجهيز محمد شريف للمشاركة في مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة، ومن المتوقع أن يتم تجهيز اللاعب في الساعات القادمة بهدف اللحاق بالمباراة، حيث يشغل موقع المهاجم الثاني في صفوف الفراعنة بعد مصطفى محمد، الذي سجل هدف الفراعنة في المباراة السابقة ضد نيوزيلندا في نصف نهائي البطولة.

وقد قرر حسام حسن، المدرب الوطني، إراحة محمد شريف بعد إصابته بنزلة برد في الساعات الماضية، بهدف استعادة لياقته وتركيزه الكامل للمشاركة في المباراة الهامة اليوم أمام كرواتيا، والتي تمثل الاختبار الثاني لحسام حسن كمدرب للفريق الوطني بعد مواجهة نيوزيلندا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة النهائية بين منتخبي مصر وكرواتيا تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة ON Time Sports 1 HD.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-