كريم شحاتة: الأهلي يحقق صفقة مهمة من بيراميدز وعلي معلول يُحدث مفاجأة العام

 

كريم شحاتة

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، قد طلب بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق بيراميدز، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.


أكد شحاتة أن كولر أعطى الضوء الأخضر لإدارة الأهلي للتحرك الرسمي لضم محمد حمدي من بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية، لتعزيز الخط الخلفي للفريق.


وقد عرضت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، على كولر التعاقد مع محمد حمدي خلال الأيام الماضية، وتم تقديم عرض رسمي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.


من جانبه، لم يتوصل مسؤولو الأهلي حتى الآن إلى اتفاق نهائي مع اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، لتجديد عقده، وهو ما دفع بكولر إلى التحرك لضم حمدي.


وتلقى علي معلول عروضًا قوية من المنطقة الخليجية، ويحق له التوقيع لأي نادٍ يرغب في الانضمام إليه بداية من يناير المقبل، حيث ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم القادم.


يُعتبر محمد حمدي من الركائز الأساسية في صفوف بيراميدز، وسيتطلب قدومه للأهلي رصد مقابل مالي كبير، بالإضافة إلى إعادة العلاقات بين الناديين بعد توتر الصراع بينهما في الفترة الأخيرة.


ويعد محمد حمدي واحدًا من الناشئين في الأهلي، وقد انضم إلى بيراميدز قبل فترة قصيرة، ولكنه أصبح من بين نجوم الدوري المصري في وقت قصير، وقد تم إرسال عرض من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا لتفعيل بند التعاقد مع محمد شكري وعودة الجزائري أحمد قندوسي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-