الأهلي يُنهي الإتفاق مع النجم الإفريقي مُقابل 150 مليون جنيه

 

شعار النادي الاهلي

مسؤولو النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، تمكنوا من التوصل إلى اتفاق نهائي مع الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة.


المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، وافق على تمديد عقد تاو، مع طلب السرعة في حسم الملف بسبب الحاجة الماسة للاعب في المستقبل القريب.


بيرسي تاو يُعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الأهلي تحت إشراف كولر، حيث ساهم في تحقيق العديد من البطولات خلال الموسم الماضي، بما في ذلك الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى كأس مصر والسوبر المصري.


تلقى بيرسي تاو العديد من العروض القوية للحصول على خدماته في المستقبل، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع النادي بنهاية موسم 2024/2025، مما يتيح له التوقيع مع أي ناد يرغب في ضمه بدءًا من يناير، دون الرجوع إلى الإدارة الحالية.


وعلم "عربيكا نيوز" أنّ مسؤولي النادي الأهلي عقدوا اجتماعًا مع اللاعب الجنوب إفريقي لإبرام اتفاق نهائي، مما يقترب من توقيع الجنوب إفريقي على عقد جديد حتى عام 2027 للبقاء مع الفريق المصري.


وافقت إدارة الأهلي على رفع قيمة عقد بيرسي تاو من 800 ألف دولار إلى مليون دولار، وذلك لمواءمتها مع الجهود الفنية والبدنية المميزة التي قدمها داخل النادي، وتألقه الملفت للنظر مع الفريق.


كما تم التوصل إلى اتفاق بين مسؤولي الأهلي وبيرسي تاو بشأن زيادة سنوية في العقد، مما أُثير ارتياح اللاعب الجنوب إفريقي، خاصة بعد تأكيد المدير الفني السويسري مارسيل كولر على استمراره وعدم رحيله في المستقبل.


انضم بيرسي تاو إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020، بعدما انتقل من نادي برايتون الإنجليزي مقابل 3 ملايين دولار، وذلك بسبب رغبة مديره الفني حينها، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في الحصول على خدماته.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-