مرعب.. لحظة سقوط عمرو الليثي من الدور الثالث أثناء تصوير أحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس"

 

سقوط عمرو الليثي

الكثير من الأشخاص يتطلعون حاليًا لمشاهدة فيديو للحظة سقوط عمرو الليثي من الدور الثالث، حيث تعرض للموقف المرعب أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه الشهير "واحد من الناس" في شهر رمضان المبارك.


في الفيديو، يظهر لحظة سقوط عمرو الليثي من الدور الثالث، حيث انزلق وسقط داخل فراغ في خرسانة الطابق الثالث، مما أثار صدمة الجميع وأدى إلى تصاعد الصرخات والهلع. كان الليثي يقوم بإجراء مقابلات مع عمال مصريين في إحدى المناطق، وذلك اعترافًا بجهودهم الكبيرة خلال شهر رمضان.


لم يلاحظ عمرو الليثي وجود فراغ في خرسانة الطابق الثالث، مما أدى إلى سقوطه بشكل مفاجئ داخل الفراغ. وأظهر الفيديو لحظة السقوط وصرخات الليثي المطالبة بالنجدة، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


برنامج واحد من الناس يُعد مصدرًا للإلهام، حيث يسلط الضوء على قصص النجاح والإنجازات الشخصية والمجتمعية. وتميزت حلقة الحادث بضيافة عمال محطة معالجة مياه صرف صحي أبو رواش بمحافظة الجيزة، وتميزت المقابلات بالمشاعر الصادقة والحوارات الهادفة، حيث شارك العمال تجاربهم وصعوباتهم خلال شهر رمضان.


عمرو الليثي هو شخصية بارزة في المجتمع المصري، وله سجل حافل في مجال الصحافة والإعلام. كما شغل مناصب مهمة، منها مستشار سابق لرئيس الجمهورية ونائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. كما يحمل خبرة واسعة في مجال الإعلام الإسلامي، حيث عمل كمدير عام لاتحاد الإذاعات الإسلامية.


انتشرت صدمة كبيرة بين الجمهور والمعجبين بالليثي، وعبّر البعض عن تعاطفهم معه وتمنياتهم له بالشفاء العاجل. وطالب آخرون بضرورة مراعاة تدابير السلامة في مواقع التصوير، مشيدين بشجاعة الليثي وتزامنه بتقديم محتوى هادف ومفيد.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-