كواليس أزمة إمام عاشور وكولر في الأهلي

 

إمام عاشور

كان قد خرج إمام عاشور لاعب خط وسط النادى الأهلى من حسابات الجهاز الفني لفريقه بقيادة السويسري مارسيل كولر في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزانى في دوري السوبر الأفريقى حيث كان يحتاج اللاعب لعشرة أيام قبل الانتظام في التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الإصابة بكدمة شديدة في الساق ومعها جزع في الرباط الخارجي للإنكل.


وظهر إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، على دكة البدلاء خلال مباراة سيمبا التنزاني، التي أقيمت أمس الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي، على الرغم من إنه جاهز من الناحية البدنية والطبية، وبعد ذلك ترددت أخبار عن وجود أزمة بين اللاعب والمدير الفني السويسري مارسيل كولر.


ويستعرض لكم "عربيكا نيوز" كواليس استبعاد مارسيل كولر للاعب إمام عاشور من التشكيل الأساسي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.


ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، كشف أن اللاعب إمام عاشور قد تعافى تمامًا من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية في ساق القدم، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.


وأكد أن معايير مارسيل كولر في اختيار التشكيل الأساسي هو تدريبات ما قبل المباراة، وإمام عاشور لم يظهر بمستوى جيد في التدريبات بعد عودته من الإصابة.


وأضاف المصدر أن مارسيل كولر شعر بتراخي اللاعب في التدريبات وعدم ظهوره بجدية كما كان يحدث في الفترات السابقة مع بداية الموسم الحالي، ولذا لم يشركه في مباراة سيمبا التنزاني.


وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سيمبا التنزاني أمس: منذ عودة اللاعب إمام عاشور من الإصابة وهو لا يؤدي في التدريبات بنسبة 100%، ولدي إحساس أنه لم يتعاف من الإصابة بشكل كامل حتى الآن، لذلك سيتم الكشف عليه مرة أخرى.


وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر :لا يوجد في فريقي لاعب يتمرن بهدوء ويلعب أساسيا، وإمام عاشور بحاجة لمزيد من الوقت لاستعادة مستواه خاصة أنني لا أقبل مشاركة أي لاعب إلا في حال جاهزيته البدنية والفنية بنسبة 100%.


وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، حيث تعادل الأهلي مع سيمبا في دار السلام يوم الجمعة الماضي 2/2 ثم تعادل الفريقان أيضا أمس الثلاثاء، في مباراة العودة 1/1، التي أقيمت على استاد القاهرة.


ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة يوم الأحد المقبل، الموافق 29 أكتوبر الجاري، في ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الأفريقي، ومن المنتظر أيضًا أن تقام مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر المقبل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-