موعد مباراة الأهلي القادمة.. مواجهة مثيرة في نصف نهائي الدوري الأفريقي

 

موعد مباراة الاهلي القادمة في افريقيا

تبحث الجماهير عن موعد مباراة الأهلي القادمة في افريقيا وذلك عقب التأهل إلى نصف نهائي مسابقة الدوري الأفريقي بعد التعادل 1-1 مع فريق سيمبا التنزاني باستاد القاهرة في لقاء إياب ربع النهائي للبطولة.


موعد مباراة الأهلي القادمة في افريقيا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة يوم الأحد المقبل، الموافق 29 أكتوبر الجاري، في ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الأفريقي، ومن المنتظر أيضًا أن تقام مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر المقبل.


ونشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق موعد مباراة الأهلي القادمة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكتب "رسميا : الأهلي يواجه صنداونز في بريتوريا الساعة الثالثة مساء يوم الأحد القادم".


وتأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، ليضرب موعدا مع النادي الأهلي في مواجهة مثيرة في الدور نصف النهائي من البطولة.


موعد مباراة الأهلي وصنداونز


ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي في جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر المقبل.


وتلقى النادي، خطابا من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، يفيد إقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر الأحد، على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء الأربعاء القادم باستاد القاهرة الدولي.


وتذاع مباراة الأهلى وصن داونز على  قناة أبوظبي الرياضية التي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري السوبر الإفريقي.


كما تذاع مباراة الأهلى وصن داونز على قناة أون تايم سبورت التي نجحت مؤخرا في الحصول على حقوق إذاعة مباريات بطولة دوري السوبر الأفريقي.


مواجهات الأهلي وصن داونز

وتكررت كثيرًا مباريات الأهلي وصن داونز، حيث إن وقوع الثنائى في مجموعة واحدة كان سمة آخر 4 سنوات على صعيد دوري أبطال أفريقيا.


والتقى النادي الأهلي مع صن داونز فى 7 مواجهات، جميعها كانت فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال المواجهات السبعة أقيمت 13 مباراة بين الفريقين، فاز بطل مصر في خمسة لقاءات وتعادل فى مثلهم، وفاز بطل جنوب أفريقيا فى ثلاث مباريات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-