موعد مباراة منتخب مصر القادمة في التصفيات وكم يحتاج من النقاط للتأهل لكأس العالم بعد التعادل

 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في التصفيات وكم يحتاج من النقاط للتأهل لكأس العالم بعد التعادل
منتخب مصر


تترقب الجماهير المصرية موعد مباراة منتخب مصر القادمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بعد التعادل الأخير أمام غينيا بيساو بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد 24 سبتمبر، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


موعد مباراة مصر القادمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026

سيكون موعد مباراة مصر القادمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم 19 مارس من العام المقبل. المباراة ستقام في المغرب، التي تستضيف مباريات المنتخب الإثيوبي.


نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

تعادل المنتخب المصري مع نظيره غينيا بيساو في لقاء الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. تقدم مامي بالدي لغينيا بيساو، فيما تعادل محمد صلاح للمنتخب المصري.


رغم التعادل، يقترب المنتخب المصري خطوة جديدة في مشواره نحو التأهل لكأس العالم 2026، وذلك بعد لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.


احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو


ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

جاء ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026 كما يلي:

مصر: 10 نقاط

غينيا بيساو: 6 نقاط

بوركينا فاسو: 4 نقاط (له مباراة بعد قليل مع سيراليون)

سيراليون: 4 نقاط (له مباراة بعد قليل مع بوركينا فاسو)

إثيوبيا: 3 نقاط

جيبوتي: نقطة واحدة


كم يحتاج منتخب مصر للتأهل لكأس العالم؟

يحتاج منتخب مصر للفوز في 5 من مبارياته الست المقبلة ليضمن حصد 15 نقطة من أصل 18 ممكنة، وذلك في حالة فوز بوركينا فاسو أو سيراليون في كل مبارياتهما السبع.


في حالة التعادل في النقاط مع بوركينا فاسو، ستحدد المواجهات المباشرة المتأهل. لذا، يحتاج المنتخب المصري إلى ألا يُهزم في واجادوجو بأكثر من فارق هدف واحد، بعد الفوز في القاهرة بهدفين لهدف.


متابعة أخبار تصفيات كأس العالم 2026

لمتابعة المزيد من أخبار تصفيات كأس العالم 2026 ومباريات منتخب مصر، تابع موقعنا واحصل على أحدث الأخبار والمستجدات لحظة بلحظة، علي موقعنا عربيكا نيوز arabicax.com .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-