حقيقة انتقال محمد عواد إلى الأهلي ورحيله عن الزمالك

حقيقة انتقال محمد عواد إلى الأهلي ورحيله عن الزمالك
محمد عواد

 كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، حقيقة الأخبار المتداولة حول توقيع محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، لعقود الانضمام للنادي الأهلي ورحيله عن القلعة البيضاء. جاء ذلك في ظل تألق اللاعب مؤخرًا وظهوره في قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو الجاري.


هل ينتقل محمد عواد إلى الأهلي؟


في تصريحاته الإذاعية على راديو «أون سبورت إف إم»، قال شوبير: "انتشرت شائعات كثيرة عن رحيل محمد عواد عن نادي الزمالك، والأكثر من ذلك، أن هناك من قال بأن الأهلي سيتعاقد معه بعد رحيله عن القلعة البيضاء".


وأكد شوبير: "توقيع محمد عواد للأهلي والرحيل عن الزمالك أمر غير صحيح على الإطلاق. عواد هو الحارس الأول في الزمالك حاليًا، والنادي الأهلي لا يفاوضه نهائيًا. الأهلي لديه عدد كافٍ من الحراس الممتازين مثل محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء، ومصطفى مخلوف".


الزمالك يجدد عقد محمد عواد خلال أيام


أضاف شوبير: "كل ما يُقال عن رغبة الأهلي في ضم محمد عواد غير صحيحة. الأهلي يمتلك خمسة حراس موهوبين، والزمالك سيقوم بتجديد عقد عواد خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة بعد أن أصبح الحارس الأساسي وظهر في معسكر تصفيات كأس العالم 2026".


يُذكر أن محمد عواد كان جالسًا على مقاعد بدلاء منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026. وقد فاز المنتخب المصري على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، بينما تعادل مع غينيا بيساو 1-1.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-