وجهة محمد عبد المنعم بعد مغادرته الأهلي: موقع عالمي يكشف التفاصيل "صورة"

وجهة محمد عبد المنعم بعد مغادرته الأهلي: موقع عالمي يكشف التفاصيل "صورة"
محمد عبد المنعم

 

محمد عبد المنعم على وشك مغادرة الأهلي: وجهته القادمة وفقًا لموقع عالمي


بات محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا جدًا من مغادرة القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.


جاء ذلك بعدما نشر رسالة وداعية عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ملمحًا إلى مغادرته النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.


تفاصيل وجهة محمد عبد المنعم المقبلة:

كشف موقع «ترانسفير ماركت» العالمي، المتخصص في الصفقات والانتقالات، عن الوجهة القادمة لمحمد عبد المنعم بعد رحيله عن النادي الأهلي.


وأوضح الموقع أن المدافع المتميز سينتقل للعب في الدوري الفرنسي الموسم المقبل.


الفريق الجديد لمحمد عبد المنعم:

وأشار «ترانسفير ماركت» إلى أن محمد عبد المنعم تلقى عرضًا من نادي موناكو الفرنسي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وأضاف الموقع أن نادي جالاتا سراي التركي ينافس موناكو على ضم اللاعب، لكن المؤشرات تشير إلى أن عبد المنعم يفضل الانتقال إلى الدوري الفرنسي مع فريق موناكو.


نسبة التعاقد مع موناكو
نسبة التعاقد مع موناكو


نسبة التعاقد مع موناكو:

ووفقًا للموقع، فإن فرصة انضمام محمد عبد المنعم إلى موناكو تصل إلى 55%، مما يعزز احتمالية مغادرته النادي الأهلي في ظل رسالته الوداعية الأخيرة للنادي وجماهيره.


رسالة محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي:

نشر محمد عبد المنعم مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» يظهر فيه وهو يحتفل مع جماهير الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، معلقًا عليه: "سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء".


رسالة محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي
رسالة محمد عبد المنعم


عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي:

من المقرر أن ينتهي عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل. وبحسب التقارير، فإن اللاعب يرفض حاليًا فكرة التجديد مع النادي، نظرًا لرغبته القوية في خوض تجربة احترافية جديدة خارج مصر.


يبقى السؤال حول ما إذا كان محمد عبد المنعم سيحقق طموحاته الاحترافية وينضم إلى الدوري الفرنسي مع موناكو، أم أن هناك مفاجآت أخرى قد تحدث في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. لكن الأكيد أن جماهير الأهلي ستظل تتذكر دوره البارز مع الفريق وتدعم مسيرته أينما ذهب.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-