مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر بدون تقطيع تصفيات كأس العالم Egypt vs Guinea

 

مصر وغينيا بيساو بث مباشر
مصر وغينيا بيساو

مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر: تصفيات كأس العالم أفريقيا


تتجه الأنظار اليوم نحو مباراة مثيرة في تصفيات كأس العالم: أفريقيا، حيث يلتقي منتخب مصر مع منتخب غينيا بيساو في الأسبوع الرابع من التصفيات. تقام المباراة في استاد 24 سبتمبر، وهو الملعب الذي سيشهد صراعًا قويًا بين المنتخبين.


تفاصيل المباراة


  • البطولة: تصفيات كأس العالم: أفريقيا
  • الجولة: الأسبوع 4
  • ملعب المباراة: استاد 24 سبتمبر
  • وقت المباراة: الساعة 19:00 بتوقيت مصر
  • تاريخ المباراة: الاثنين 10-06-2024


القنوات الناقلة والمعلقين


تُنقل المباراة على عدة قنوات رياضية لضمان متابعة أوسع للمشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي. يمكنكم متابعة المباراة على:


  • OnTime Sports 1: بتعليق مؤمن حسن ومحمد سيد عفيفي
  • SSC SPORT 1 HD و SSC SPORT 5 HD: بتعليق حاتم بطيشة


استعدادات الفريقين


يدخل منتخب مصر هذه المباراة بتركيز عالٍ ورغبة في تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات. بينما يسعى منتخب غينيا بيساو إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وبين جماهيره لرفع حظوظه في التصفيات.


منتخب مصر
منتخب مصر


نظرة على الملعب


يُعتبر استاد 24 سبتمبر من الملاعب المميزة في غينيا بيساو، حيث يتمتع بسعة جماهيرية كبيرة وأرضية مميزة تتيح للفرق تقديم أداءٍ عالٍ.


أهمية المباراة


تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين. فبالنسبة لمصر، الفوز يعني التقدم بخطوة كبيرة نحو التأهل إلى كأس العالم 2026، بينما يسعى منتخب غينيا بيساو إلى تحسين موقعه في المجموعة وتحقيق مفاجأة أمام منتخب قوي مثل مصر.


التشكيلات المتوقعة


يتوقع أن يدخل منتخب مصر المباراة بتشكيلة قوية يقودها نجوم الفريق المحترفون في الدوريات الأوروبية والعربية. بينما سيعتمد منتخب غينيا بيساو على لاعبيه المحليين والمحترفين في بعض الأندية الأفريقية.


رابط البث المباشر


يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو عبر الروابط المتاحة على القنوات الناقلة، وتأكدوا من تحديث الصفحات للحصول على أفضل جودة مشاهدة.


في الختام، نأمل أن تكون المباراة ممتعة ومليئة بالإثارة، وأن يقدم الفريقان أداءً يليق بمستوى التنافس في تصفيات كأس العالم. تابعونا لمزيد من التغطية والتحليلات بعد نهاية المباراة.


عند إنقطاع البث يرجي تحديث الصفحة

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-