التعديلات في تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو: بديل لإمام عاشور

 

التعديلات في تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو: بديل لإمام عاشور
تشكيل منتخب مصر

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026


يستعرض "عربيكا نيوز" التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراته ضد غينيا بيساو، المقرر لها اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب غينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، الذي سيقام في كندا وأمريكا والمكسيك.


التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد غينيا بيساو


من المتوقع أن يقوم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بإجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق وطريقة اللعب.


سيعود "العميد" للاعتماد على طريقة 4-3-3 المعتادة، على عكس المباراة السابقة ضد بوركينا فاسو، التي انتهت بفوز الفراعنة 2-1. ومن المفاجآت المتوقعة، مشاركة اللاعب محمد حمدي، العائد من الإيقاف، في مركز الظهير الأيسر.


من المتوقع أن يتولى محمد حمدي مركز الظهير الأيسر، بينما سيتم تعديل التشكيل بوضع إمام عاشور على مقاعد البدلاء نظراً لعدم شفائه الكامل. وسيتم تقديم حمدي فتحي للوسط بجوار أحمد مصطفى "زيزو"، بخلاف المباراة السابقة.


التشكيل المتوقع


  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي
  • خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد مصطفى "زيزو"
  • خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن "تريزيجيه"، مصطفى محمد


لمشاهدة المباراة بث مباشر بدون تقطيع من هنا

ترتيب المجموعة الأولى


يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، يليه منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم بوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.


يأتي منتخب سيراليون في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب إثيوبيا المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وأخيراً منتخب جيبوتي في المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة.


بهذا التشكيل، يسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز وضمان الصدارة في المجموعة الأولى، وبالتالي تعزيز فرصه في التأهل لكأس العالم 2026.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-