الزمالك يتعرض للإيقاف عن القيد لثلاث فترات رسميًا مرة أخرى «مستند»

 

رسمياً.. إيقاف قيد الزمالك 3 فترات مجددا «مستند»
الزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إيقاف تسجيل نادي الزمالك مرة أخرى لثلاث فترات قادمة، بسبب المستحقات المتأخرة لروي أجواش، المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني للمدرب البرتغالي فيريرا، المدير الفني السابق للفريق.


دفع نادي الزمالك جزءًا من الأقساط المتأخرة لروي أجواش وبقية الجهاز الفني لفيريرا، والتي قدرت بـ 110 آلاف دولار منذ أربعة أشهر، ولكن إدارة النادي لم تسدد الأقساط المتبقية، مما دفع أجواش لتقديم شكوى جديدة إلى فيفا لعدم استلامه باقي مستحقاته التي تبلغ 600 ألف دولار.


شاهد أيضا: آينتراخت فرانكفورت يعلن إجراء عمر مرموش لعملية جراحية طارئة


إيقاف قيد الزمالك مجددا

رسمياً.. إيقاف قيد الزمالك 3 فترات مجددا «مستند»


نشر الموقع الرسمي للفيفا وثيقة تفيد بإيقاف قيد نادي الزمالك لثلاث فترات قادمة، وذلك بعد فترة وجيزة من الصدمة التي تلقاها بسبب اللاعب المغربي خالد بوطيب، المهاجم السابق للفريق.


إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيب

أعلن نادي الزمالك أنه استلم خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يُفيد بإيقاف النادي عن التسجيل حتى يتم سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والتي تُقدر بـ2.4 مليون يورو. هذا الإيقاف جاء نتيجة لقضية بدأت في عام 2020 عقب تقديم اللاعب شكوى لفيفا بسبب فسخ عقده من قبل النادي.


وصرح المجلس في بيانه أن القضية تم تداولها منذ عام 2020 بعد أن قدم اللاعب شكوى ضد النادي لدى فيفا بخصوص فسخ عقده من جانب النادي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-