بعد اهتمام الأهلي والزمالك.. ناد جديد ينضم لسباق ضم أحمد حجازي

 

بعد اهتمام الأهلي والزمالك.. ناد جديد يدخل سباق ضم أحمد حجازي
أحمد حجازي

أفادت تقارير صحفية اليوم بأن نادياً من أندية دوري روشن السعودي يرغب في التعاقد مع أحمد حجازي، المدافع الحالي لنادي اتحاد جدة، والذي من المقرر أن يغادر الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وبحسب ما نشرته قناة "الكأس" القطرية على حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" مؤخراً، فقد قررت إدارة نادي الاتحاد السعودي أن هذا الموسم سيكون الأخير للمحترف المصري أحمد حجازي مع الفريق.

الوحدة السعودي يرغب في التعاقد مع أحمد حجازي


وفقًا لصحيفة "عكاظ" السعودية، تظهر لدى إدارة نادي الوحدة السعودي رغبة قوية في التوقيع مع أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد والمدافع المصري، في حالة عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي.

تسعى إدارة الوحدة لضم حجازي لتعزيز خط دفاع الفريق، الذي يعاني من بعض الأخطاء في المباريات، وتخطط لتقوية تشكيلتها استعدادًا للموسم الجديد من الدوري السعودي.

كما ذكرت الصحيفة أن الوحدة لن تجدد عقود معظم لاعبيها الأجانب، بما في ذلك البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، والمغربيين فيصل فجر وجواد الياميق، إلى جانب الفرنسي بوجيل والهولندي فيتو، وأيضًا الجهاز الفني بقيادة المدرب دونيس.

أحمد حجازي في حسابات الأهلي والزمالك


ذكرت تقارير صحفية متعددة أن اللاعب أحمد حجازي محل اهتمام كبير من جانب الأهلي والزمالكالزمالك، الناديين الكبيرين في مصر، لضمه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-