شوبير يكشف حقيقة الصفقة الصيفية الأولى لحارس مرمى جديد في الأهلي

 

شوبير يكشف حقيقة الصفقة الصيفية الأولى لحارس مرمى جديد في الأهلي
الأهلي

موقف الأهلي من التعاقد مع حارس مرمى جديد: كلام شوبير


كشف الإعلامي الرياضي البارز، أحمد شوبير، اليوم الخميس، موقف النادي الأهلي المصري من التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


تأتي هذه التصريحات في ظل الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول اقتراب انضمام حارس مرمى لأحد الفرق المشاركة في الدوري المصري الممتاز إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


في تصريحاته على راديو أون سبورت إف إم، أكد شوبير أن الأخبار التي ترددت مؤخرًا حول اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف غير صحيحة تمامًا. وأشار إلى أن النادي يمتلك حراس مميزين وعلى مستوى عال، حيث يشمل ذلك كلًا من محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري، ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى مصطفى مخلوف وحمزة علاء.


وأشار شوبير أيضًا إلى وجود محمود الزنفلي، لكنه أكد على عدم معرفته ما إذا كان الأخير سيواصل مع الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الحالي.


وأكد شوبير أن الأداء المميز الذي قدمه حراس المرمى للفريق في الفترة الأخيرة يجعل النادي غير مستعد للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


يُذكر أن اسم محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، كان من بين الأسماء التي ترددت مؤخرًا وترتبط بإمكانية الانتقال للنادي الأهلي في الموسم المقبل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-