قائمة نارية للأهلي في مواجهة الترجي: ثنائي مفاجئ وغياب ملحوظ لبديل معلول

 

قائمة نارية للأهلي في مواجهة الترجي: ثنائي مفاجئ وغياب ملحوظ لبديل معلول
الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخول معسكرا مغلقا، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر بعد غدا السبت، على ستاد القاهرة الدولي.


عودة عبد القادر وطاهر محمد طاهر للقائمة أمام الترجي

واختار كولر، قائمة من اللاعبين للدخول في المعسكر، لإضفاء التركيز على الفريق قبل خوض المباراة المرتقبة.


وضمت قائمة كولر للمعسكر 23 لاعبا وفقًا لمصدر داخل النادي، وجاءت كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.


خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي.


خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم فؤاد ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.


خط الهجوم: محمود كهربا وسام أبو علي وأنتوني موديست.


وشهدت القائمة عودة أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر بعد غيابهما عن المباريات الماضية، في المقابل استبعد السويسري مارسيل كولر، كريم الدبيس، البديل الأول للتونسي علي معلول في الجبهة اليسري، في ظل غياب الأخير بسبب الإصابة في وتر أكيلس.


وتعادل الأهلي مع الترجي سلبيًّا في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس.


كولر يستبعد 8 لاعبين من قائمة الأهلي أمام الترجي

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 8 لاعبين من قائمة المارد الأحمر، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء السبت، على ستاد القاهرة الدولي.


وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين في الأهلي كل من: الثلاثي عمرو السولية والتونسيان علي معلول ومحمد الضاوي كريستو؛ وذلك بسبب الإصابات، حيث يعاني الأول من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، بينما خضع «معلول» لجراحة في وتر أكيلس قبل يومين، في الوقت الذي لم ينته «كريستو» من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته في العضلة الخلفية.


كما استبعد المدرب السويسري كل من: كريم نيدفيد وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح من القائمة للرؤية الفنية وعدم الحاجة لخدماتهم في الموقعة النارية أمام بطل تونس.


فيما يستمر استبعاد الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي، من قائمة الأهلي في إفريقيا، بسبب عدم قيدهما في القائمة الإفريقية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-