قرار عاجل قبل ساعات من مواجهة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

 

حرمان الترجي من جماهيره في تونس قبل مواجهة الأهلي بساعات
الأهلي والترجي

في ظل التحضيرات للمواجهة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، واجه فريق الترجي التونسي تحديًا كبيرًا قبل 24 ساعة من لقاء النادي الأهلي، المقرر إقامته في العاشرة مساء يوم السبت على أرض ملعب رادس بتونس.


عقوبات على الترجي التونسي قبيل النهائي

كشف موقع "فووت 24" التونسي عن فرض رابطة الدوري التونسي لكرة القدم عقوبة على فريق الترجي، تتمثل في حرمانه من جماهيره خلال المباراتين القادمتين في الدوري، بالإضافة إلى فريق الاتحاد المنستيري، وذلك نتيجة لإلقاء القوارير على أرض الملعب للمرة الثانية.


الترجي يغلق تدريباته أمام الجماهير

من جهته، اتخذ البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني للترجي، قرارًا بإغلاق الحصة التدريبية الأخيرة أمام الجماهير، في خطوة لضمان التركيز الكامل قبل الصدام الكبير مع الأهلي في نهائي البطولة القارية.


زيادة تذاكر مباراة الترجي والأهلي

أعلنت وزارة الرياضة التونسية عن زيادة عدد التذاكر المتاحة لمباراة الغد بين الترجي والأهلي، ليصل العدد الإجمالي للحضور إلى حوالي 34 ألف مشجع في ملعب رادس، بعد أن كان محددًا في السابق بـ27 ألف تذكرة.


إجراءات وزارة الداخلية التونسية للمباراة

صرحت صحيفة "الصباح" التونسية بأن وزارة الداخلية التونسية قد أصدرت مجموعة من الإجراءات الاحترازية والتنظيمية استعدادًا للمباراة، تشمل منع وقوف وتجول السيارات في محيط الاستاد على الطريق الوطنية رقم 1، من مفترق شوشة رادس إلى مفترق برج الوزير الزهراء، من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 1 صباحًا بتوقيت تونس.


كما ستفتح أبواب الاستاد للجماهير في الخامسة عصرًا، ويُطلب من المشجعين إظهار بطاقات الهوية وتذاكر المباراة عند الدخول، مع تحديد الطرق المؤدية للاستاد وفقًا لفئة التذاكر الممتلكة، وتوجب وزارة الداخلية إيقاف السيارات في الأماكن المخصصة، محذرة من أن أي تجاوز للتعليمات سيعرض المخالفين لعقوبات صارمة.


لقد قمت بإعادة صياغة المقال مع الحفاظ على التفاصيل والتنسيق، وتطبيق قواعد السيو، دون تقليل عدد الكلمات. إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك به، فلا تتردد في السؤال.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-