أول رد فعل من عمر مرموش بعد تصريحات حسام حسن ضده.. والأهلي يدخل المشهد

 

أول رد فعل من عمر مرموش بعد تصريحات حسام حسن ضده.. والأهلي يدخل المشهد
عمر مرموش

افتعل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أزمة كبيرة في الساعات الماضية وذلك بعد أطلاق تصريحات قوية في حق عمر مرموش جناح الفراعنة في وسائل الإعلام للتشكيك في موقف نجم الدوري الألماني بشأن المشاركة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية.


تدخل كبار المنتخب لتقريب الخلافات بين مرموش والتوأم.. واللاعب يضغط على فريقه للحاق بمعسكر الفراعنة



بدأت القصة بعد خروج تصريحات للتوأم تم الحديث خلالها عن رغبة الجهاز الفني لفريق فرانكفورت الألماني إجراء عمر مرموش للعملية الجراحية في اليد خلال فترة التوقف الدولي وهو الأمر الذي يتحفظ عليه حسام حسن.


وعلم “موقع عربيكا نيوز arabicax.com” أن الساعات الماضية شهدت بعض التدخلات من جانب بعض النجوم الكبار في المنتخب مثل محمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي لإعادة التواصل بين عمر مرموش وإبراهيم حسن مدير المنتخب.


وأبلغ عمر مرموش الجهاز الفني ببذله محاولات قوية لإقناع جهاز الكرة في فريقه بتأجيل العملية الجراحية لما بعد فترة الأجندة الدولية حتى يشارك مع منتخب مصر.


ويعتمد منتخب مصر بشكل أساسي خلال الفترة الماضية على عمر مرموش، حيث كان من أفضل العناصر التي ظهرت بشكل جيد في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في ساحل العاج رغم توديع الفراعنة البطولة مبكراً.


نجم الأهلي في الصورة بقوة


أكدت مصادر في منتخب مصر، أن حسام حسن يترقب موقف أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي من المشاركة في مباراتي الترجي التونسي.


ونال عبد القادر إشادة السويسري مارسيل كولر قبل أن يتعرض إلى الإصابة في مواجهة الاتحاد السكندري وهو ما تسبب في ارباك حساباته، خاصة في ظل غموض موقف عمر مرموش جناح فريق فرانكفورت الألماني.

ويدخل أيضاً ضمن حسابات حسام حسن، نجم بيراميدز رمضان صبحي وذلك حال تعثر ضم عمر مرموش، خاصة أن اللاعب يؤدي بشكل جيد مع الفريق السماوي ومن الممكن الاستفادة بخدماته سواء في الجناح أو في مركز 10 الذي يشارك به مؤخراً تحت قيادة المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-