مستقبل انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي بسبب كأس العالم

 

مستقبل انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي بسبب كأس العالم
بغداد بونجاح

ألقى الإعلامي أحمد شوبير الضوء على الموقف الحالي لنادي الأهلي المصري فيما يتعلق بمفاوضات انتقال المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، الذي غادر نادي السد القطري رسميًا في الساعات الأخيرة، بعد إعلان نادي السد رحيله من خلال بيان رسمي.


في تصريحاته عبر راديو أون سبورت إف إم، أوضح شوبير: "تدور الكثير من الأقاويل حول اهتمام الأهلي ببغداد بونجاح بعد رحيله عن السد القطري، لكنني لا أملك معلومة دقيقة في هذا الصدد، وكذلك يجب مراعاة عمر بونجاح الكبير وربما لا يكون في حسابات الأهلي".


وفيما يتعلق بتكتيكات الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، أوضح شوبير: "يملك الأهلي حاليًا ثلاثة مهاجمين هم كهربا وموديست ووسام أبو علي، وبعد رحيل المهاجم الفرنسي سيتركز البحث على تعزيز خط الدفاع والجناح الأيسر أكثر من التفكير في ضم مهاجم جديد".

مستقبل انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي بسبب كأس العالم
بغداد بونجاح


الأهلي يوضح موقفه بشأن بونجاح ويستهدف تعزيز خط الدفاع في الانتقالات الصيفية

من جانبه، انضم بغداد بونجاح إلى نادي السد القطري في يوليو 2015، حيث شارك في 225 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 201 هدفًا وقدم 60 تمريرة حاسمة، وتوج مع الفريق بعدة ألقاب.


ويرتبط إسم بونجاح بالانتقال المحتمل إلى نادي الشباب السعودي في الانتقالات الصيفية المقبلة، في حين تشير تقارير جزائرية إلى احتمال عودته إلى الدوري الجزائري في الموسم المقبل.


يذكر أن بونجاح خاض 61 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، حيث سجل 30 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة، بما في ذلك مشاركته مع منتخب المحليين في كأس العرب 2021 في قطر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-